 86-138-18337572+    sales@joycrown.com

الكلمات الرئيسية الساخنة: شاش ، ضمادة ، منتج PPE
مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » استخدام ضمادة لاصقة مرنة

استخدام ضمادة لاصقة مرنة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-04-15      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
استخدام ضمادة لاصقة مرنة

ضمادة لاصقة مرنة يستخدم على نطاق واسع في المستشفيات والعيادات والأطباء البيطريين وغرف الطوارئ والصيدليات ومحلات السوبر ماركت والرعاية المنزلية والمؤسسات التعليمية والأبحاث السريرية الطبية والأنشطة الخارجية والرياضة والمسابقات ولاعبي كرة القدم ولاعبي كرة السلة، إلخ. الضمادة اللاصقة المرنة رائعة لتثبيت المفاصل والأوتار والأربطة أثناء ممارسة التمارين الرياضية القوية.يتم لفه بشكل آمن حول الكاحلين أو المعصمين أو أي مفصل آخر يستخدم بشكل كبير لمنع الإصابة من إجهاد العضلات والتعب.لذا، دعونا نلقي نظرة على كيفية استخدام Skin Color EAB مع وجود خط أحمر في المنتصف وكيفية استخدامه.


وهنا قائمة المحتوى:

كيفية استخدام الضمادة اللاصقة المرنة.

نصائح لاستخدام الضمادات اللاصقة المرنة.


كيفية استخدام الضمادة اللاصقة المرنة


أولاً، في الأماكن التي تحتاج إلى زيادة الضغط أو التي تكون رقيقة وعظمية، يمكن لف المزيد من الأكمام القطنية أو لفات القطن، ويمكن استخدام الأكمام القطنية أو لفات القطن كفوط لحماية الجرح.

ثانيًا، ارتد قفازات واقية لمنع البكتيريا الموجودة على يديك من إصابة الجرح.

ثالثًا، من المناسب اختيار طريقة اللف لللف الحلزوني.لا تستخدم الكثير من القوة عند اللف.تنعيم الضمادات المرنة المتماسكة واللاصقة وجعلها ناعمة.للحصول على دعم والتصاق أفضل بين كل طبقة، يمكنك استخدام قفازات مغموسة بها.قم بتنعيم الضمادة اللاصقة المرنة بعد الماء للحصول على أفضل النتائج.

رابعاً: عند اللف يجب أن يبدأ من القدم ثم يلتف تدريجياً إلى الأعلى حتى يصل إلى الارتفاع المطلوب.أثناء عملية التضميد، يجب أن تتداخل الطبقتان المتجاورتان من الضمادة اللاصقة المرنة بحوالي الثلثين، وإلا فلن يكون من السهل تسويتها بعد ارتداء الملابس، ويجب إزالتها كل ليلة قبل الذهاب إلى السرير.


نصائح لاستخدام الضمادات اللاصقة المرنة


في العلاج الداعم للدوالي، من المهم أيضًا ربط الأوردة بشكل صحيح ضمادة لاصقة مرنة.دعونا نلقي نظرة عليها بالتفصيل:

ضمادات لاصقة مرنة بلون الجلد

أولاً، يجب استخدام ضمادات ذات عروض مختلفة وفقًا للأجزاء المختلفة.7.5 × 450 سم)، ضمادة لاصقة مرنة متوسطة (عرض 10 × 450 سم) أسفل الركبة، وضمادة لاصقة مرنة كبيرة (عرض 15 × 450 سم) فوق الركبة؛تعتمد طريقة الضمادات على الغرض من الاستخدام.يجب استخدام الضمادة اللاصقة المرنة المستخدمة لدعم الدورة الدموية لدعم الأوردة، وتعويض الضغط الوريدي المتزايد، وعدم الضغط عليها كثيرًا للحد من العود الوريدي أو إمداد الدم الشرياني.

ثانيًا، يجب أن تكون الضمادة اللاصقة المرنة مسطحة وخالية من التجاعيد، خاصة عند المفاصل.على سبيل المثال، بعد تنشيط مفصل الركبة، يصبح من السهل تجعد محيط الجسم، مما يتسبب في ضغط الحفرة المأبضية، مثل العاصبة.يجب أيضًا أن يكون بخل التغليف قابلاً للتطبيق، ويجب أن يرتكز على الراحة التي تشعر بها بعد التغليف.يجب إجراء الضمادة اللاصقة المرنة كل صباح قبل الاستيقاظ.إذا كان المريض قد استيقظ بالفعل، فيجب إعادة وضع المريض في الفراش، ورفع الأطراف، وإفراغ الدم الوريدي، ثم تضميده.

ثالثاً: عند اللف يجب أن يبدأ من القدم ويلتف تدريجياً إلى الأعلى حتى يصل إلى الارتفاع المطلوب.أثناء عملية الضمادة، يجب أن تتداخل الطبقتان المتجاورتان من الضمادة اللاصقة المرنة بحوالي الثلثين، وإلا فلن يكون من السهل تسويتها بعد الضمادة، ويجب إزالتها كل ليلة قبل الذهاب إلى السرير.

رابعا، أثناء استخدام الضمادة اللاصقة المرنة، يجب ملاحظة لون جلد الطرف وتورم الطرف المصاب يوميا لمراقبة التأثير.يجب على المرضى الذين يعانون من الدوالي غير الجراحية استخدام ضمادة لاصقة مرنة كل يوم لفترة طويلة؛يجب على المرضى الذين يعانون من تجلط الأوردة العميقة استخدام الضمادات الضاغطة اللاصقة لمدة 3 أشهر على الأقل، أو حتى مدى الحياة، بغض النظر عن فترة النشاط المقيد أو بعد بدء الأنشطة، وتستخدم لحماية وظيفة صمام الوريد السطحي والمتصل وتقليل الأعراض أو إزالتها.


ما ورد أعلاه يدور حول كيفية استخدام الضمادة اللاصقة المرنة وكيفية استخدامها.إذا كنت منخرطًا في أعمال تتعلق بالضمادات اللاصقة المرنة أو تريد معرفة المزيد عن شركتنا، فيمكنك التواصل معنا عبر الموقع الإلكتروني.

اتصل بنا
استفسار المنتج
ترك رسالة
استشارة مجانية

لدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الإمدادات الطبية. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الطبية من الدرجة الأولى والفئة الثانية للعملاء في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأفريقيا وأسواق الشرق الأوسط وأسواق جنوب شرق آسيا.

روابط سريعة

اتصل بنا

  المكتب: RM.1105 رقم 55-56
 لين 21 ، طريق بوسان ، منطقة 
بودونغ الجديدة ، شنغهاي 200125 ،
 جمهورية الصين الشعبية.
  المصنع: مدينة ديابو ، مدينة تايزو ، جيانغسو ، ب. ر. الصين.
  الهاتف: 58751019-21-86+
  WhatsApp:+86 13818337572
  البريد :sales@joycrown.com
  البري :office@joycrown.com
  الفاكس رقم 50907607-21-86+

  تابعنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 شركة شنغهاي جوي كراون صناعة ، المحدودة.قبل Leadong خريطة sitemap