 86-138-18337572+    sales@joycrown.com

الكلمات الرئيسية الساخنة: شاش ، ضمادة ، منتج PPE
مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » بعض الأسئلة والأجوبة حول شريط الحرير الجراحي

بعض الأسئلة والأجوبة حول شريط الحرير الجراحي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-01-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
بعض الأسئلة والأجوبة حول شريط الحرير الجراحي

شريط الحرير الجراحي هو وسيلة مساعدة طبية شائعة تستخدم لتأمين القسطرة، والأشياء، والضمادات، وما إلى ذلك. عادةً ما يكون شريط Durapore الجراحي عبارة عن شريط بظهر لاصق ذاتي اللصق وطبقة واقية على الجانب اللاصق.وهو غير معقم، يستخدم لمرة واحدة، ولا يتلامس بشكل مباشر مع الجرح ويتم تطبيقه على الجلد السليم.فيما يلي بعض الأسئلة والأجوبة التي يطرحها الأشخاص حول شريط الحرير الجراحي.


وهنا قائمة المحتوى:

  • هل الشريط الحريري الجراحي سام أم ضار للجسم؟

  • هل الشريط الحريري الجراحي مناسب لجميع عمليات التثبيت والضمادات؟

  • كيف يمكن إزالة الشريط الحريري الجراحي بدون ألم؟


هل الشريط الحريري الجراحي سام أم ضار للجسم؟


شريط الحرير الجراحي مصنوع من مادة أساسية من لب الخشب الطبيعي، وأكسيد الزنك، والصنوبري، والشحوم، والزيت النباتي، والهلام النفطي، وغيرها من المواد الطبيعية، ويتم تعقيمه بواسطة طرق التعقيم بالبخار الضغط وأكسيد الإيثيلين.الشريط الحريري المضاد للحساسية هو جهاز طبي من الدرجة الأولى ومعتمد برمز طبي على العبوة الخارجية، وهو موثوق للغاية.


هل الشريط الحريري الجراحي مناسب لجميع عمليات التثبيت والضمادات؟


الشريط الحريري الجراحي ليس مناسبًا لجميع أنواع التثبيت والضمادات، ولكن يمكن استخدامه على أساس كل حالة على حدة إذا كنت بحاجة إلى إصلاح القسطرة المختلفة (الأنابيب الأنفية المعوية، ومصارف الصدر، والقسطرة البولية، وما إلى ذلك) والقسطرة لا يمكن تحريكها بحرية.إذا تم تثبيت كسر الذراع في قالب من الجبس، فمن الأفضل بشكل عام استخدام غلاف الشاش، والذي يسهل ضبط الضيق ويزيد من راحة المريض.


كيف يمكن إزالة الشريط الحريري الجراحي بدون ألم؟


بشكل عام، يعد الشريط اللاصق الحريري القماشي الطبي مؤلمًا بغض النظر عن كيفية تمزيقه، ولكن يمكنك استخدام قطعة قطن مع زيت الأطفال أو اللوشن لتقليل قوة الالتصاق وبالتالي تخفيف الألم.طريقة التشغيل المحددة هي كما يلي: أولاً، اغمس قطعة قطن في بعض زيت الأطفال، ستحتاج إلى مسح جزء الشريط الذي يلامس الجلد بلطف، ثم سيتم تمزيق الشريط، عادة ما يكون ذلك من السهل جدًا أن تسقط، والسقوط نظيف نسبيًا، ولا يوجد أي أثر، ولكن أيضًا لتقليل الألم.السبب الرئيسي لذلك هو أن الشريط نفسه به العديد من الثقوب الصغيرة، والغرض الرئيسي من وضع زيت الأطفال هو خلق فجوة بين الجلد والشريط، مما قد يقلل من قوة الالتصاق كثيرًا، وبالتالي تخفيف الألم.ثانيًا، يمكنك استخدام قطعة قطن لمسح المطريات على شريط Durapore Silk Cloth المضاد للحساسية.بمجرد أن ينقع المرطب عبر الشريط، يمكن إزالته بسهولة وتخفيف الألم.عندما ينقع المطريات في الشريط، تقل قوة التصاق المادة اللاصقة في المنتصف، لذلك يمكنك معرفة أن استخدام المطريات قبل تمزيق شريط الحرير الجراحي سيخفف الألم.ثالثًا، قبل إزالة شريط الحرير الجراحي، يجب عليك وضع منشفة ساخنة على المنطقة التي سيتم وضع الشريط فيها.نفس مبدأ زيت الأطفال سيخلق مساحة بين الجلد والشريط، مما يقلل من قوة الالتصاق ويقلل الألم.


نحن ملتزمون بتقديم منتجات أكثر وأفضل لعملائنا وهذا شيء قمنا به دائمًا.إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا من أشرطة الحرير الجراحية أو لديك احتياجات أخرى، فيرجى الاتصال بنا، ونحن نرحب بك ونتطلع إلى العمل معك.

اتصل بنا
استفسار المنتج
ترك رسالة
استشارة مجانية

لدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الإمدادات الطبية. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الطبية من الدرجة الأولى والفئة الثانية للعملاء في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأفريقيا وأسواق الشرق الأوسط وأسواق جنوب شرق آسيا.

روابط سريعة

اتصل بنا

  المكتب: RM.1105 رقم 55-56
 لين 21 ، طريق بوسان ، منطقة 
بودونغ الجديدة ، شنغهاي 200125 ،
 جمهورية الصين الشعبية.
  المصنع: مدينة ديابو ، مدينة تايزو ، جيانغسو ، ب. ر. الصين.
  الهاتف: 58751019-21-86+
  WhatsApp:+86 13818337572
  البريد :sales@joycrown.com
  البري :office@joycrown.com
  الفاكس رقم 50907607-21-86+

  تابعنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 شركة شنغهاي جوي كراون صناعة ، المحدودة.قبل Leadong خريطة sitemap