 86-138-18337572+    sales@joycrown.com

الكلمات الرئيسية الساخنة: شاش ، ضمادة ، منتج PPE
مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » تك القماش وأوضح وأوضح

تك القماش وأوضح وأوضح

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-05-28      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
تك القماش وأوضح وأوضح

استخدم قطعة قماش مضادة للكهرباء الساكنة يستخدم على نطاق واسع في صناعة البناء، والطلاء، وإزالة الغبار، وصناعة الطيران، وصناعة السيارات، ومناسب لمجالات النجارة مثل الأثاث أو صناعة الخزانات، ويمكن استخدامه لإعداد قطع غيار السيارات أو الجسم بالكامل للطلاء، كما أنه مناسب أيضًا لطلاء جسم الطائرة، اللوحة الفولاذية.يتم استخدام Tack Cloth لإزالة الرمل والأوساخ والحطام من الخشب والمعادن والجص وأسطح السيارات قبل الطلاء أو التلوين.بعد ذلك، دعونا نلقي نظرة على شرح وتعليمات Tack Cloth.


وهنا قائمة المحتوى:

  • شرح للمكونات اللزجة لقماش التك.

  • وصف قطعة قماش Joy Crown Tack.


تك القماش

شرح للمكونات اللزجة لقماش التك


القماش المنسوج هو نوع خاص من المناديل التي تتم معالجتها بمادة لزجة.إنه مصمم لإزالة جزيئات الغبار والأوساخ والوبر السائبة التي يمكن أن تلوث الأسطح المراد طلاؤها أو طلاءها أو تصفيحها أو حفرها بالصور أو تشطيبها بطريقة أخرى.عادة ما يكون المكون اللزج عبارة عن مادة راتنجية، وعادة ما تكون مشتقة من البترول.يمكن أن يكون نظام الراتينج عبارة عن مادة لاصقة تذوب على أساس مذيب أو مائي أو ساخن.تتمتع مواد وتركيبات وأنظمة معالجة المسامير المختلفة بمزايا أو عيوب مختلفة.قد ترى مشاكل في المعالجات ذات اللزوجة المختلفة، والتي يميل بعضها إلى الجفاف أو ترك بقايا في الزيوت الحرة أو المذيبات المتبخرة، أو تكون مسؤولة بسبب مستويات ملوثات الهواء الخطرة (HAP)، أو بسبب المخاطر الصحية المتطايرة بسبب المواد العضوية. المكونات، وفي المواد التي قد تتداخل كيميائيًا مع الطلاء، وما إلى ذلك. عند العمل مع الأخشاب الأكثر ليونة، يجب استبدال قطعة القماش المستخدمة في صناعة الطلاء بشكل متكرر، حيث أن غبار الصنفرة يمكن أن يسد ألياف القماش بسرعة، مما يقلل من الأداء.


وصف قطعة قماش Joy Crown Tack


قماش تاك مقاس 45.72 سم × 91.44 سم هو منديل خاص مصمم لجمع الحطام السائب أو جزيئات الغبار، عادة قبل الطلاء أو التلوين.تاج الفرح تك القماش مصنوع من شاش قطني منسوج بشكل فضفاض ومملوء بالراتنجات الهيدروكربونية والمواد البلاستيكية، مما يمنحه ملمسًا لزجًا أو 'لزجًا'.باعتبارنا مصنعًا وموردًا محترفًا لمنتجات الشاش القطني الطبي في الصين، فإن Joy Crown لديها خط إنتاج كامل للقماش، نبدأ النسيج بشراء خيوط القطن المستوردة، وشاش التبييض والصباغة، وتشريب الشاش براتنج الهيدروكربون والملدنات، ثم قطعه وخياطته. معبأة في قطعة قماش تاك النهائية.ولذلك، فإن منتجاتنا من القماش القطني تتميز بجودة ممتازة وسعر تنافسي للغاية، وهو ما يفضله العملاء الأوروبيون والأمريكيون.يبلغ مقاس قماش Joy Crown Tack 18 × 36 عند فرده وهو مصنوع من مادة شاش شبكية قطنية ناعمة باللون الأبيض والبرتقالي والبرتقالي والأزرق تتوافق مع شكل السطح وتستخدم لإزالة جزيئات الغبار والأوساخ والوبر وبقايا الصنفرة ونشارة الخشب، جزيئات عيوب السطح الأخرى.


ملتزمون بتقديم منتجات أكثر وأفضل للعملاء، وهذا ما كنا نفعله.إذا كنت مهتمًا بقماش Tack Cloth، فيمكنك الاتصال بنا، موقعنا الإلكتروني هو https://www.medicalsupplyment.com/، فنحن نرحب بك ونتطلع إلى التعاون معك.نحن نتمسك بروح النزاهة والاحترافية والابتكار، ونكسب الثقة بالجودة ونحقق المستقبل مع العلامة التجارية.نحن نسعى إلى التشغيل المستدام ونقوم باستمرار بتحويل التكنولوجيا والخبرة المتقدمة في الداخل والخارج إلى منتجات تنافسية لتلبية احتياجات العملاء.


اتصل بنا
استفسار المنتج
ترك رسالة
استشارة مجانية

لدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الإمدادات الطبية. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الطبية من الدرجة الأولى والفئة الثانية للعملاء في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأفريقيا وأسواق الشرق الأوسط وأسواق جنوب شرق آسيا.

روابط سريعة

اتصل بنا

  المكتب: RM.1105 رقم 55-56
 لين 21 ، طريق بوسان ، منطقة 
بودونغ الجديدة ، شنغهاي 200125 ،
 جمهورية الصين الشعبية.
  المصنع: مدينة ديابو ، مدينة تايزو ، جيانغسو ، ب. ر. الصين.
  الهاتف: 58751019-21-86+
  WhatsApp:+86 13818337572
  البريد :sales@joycrown.com
  البري :office@joycrown.com
  الفاكس رقم 50907607-21-86+

  تابعنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 شركة شنغهاي جوي كراون صناعة ، المحدودة.قبل Leadong خريطة sitemap