 86-138-18337572+    sales@joycrown.com

الكلمات الرئيسية الساخنة: شاش ، ضمادة ، منتج PPE
مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » فوائد شاش لف اليد في الملاكمة

فوائد شاش لف اليد في الملاكمة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-03-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
فوائد شاش لف اليد في الملاكمة

الغرض الرئيسي من أ ضمادة الشاش هو حماية عظامك من الإصابة، لذلك إذا كنت تريد الملاكمة بعد ذلك، يجب أن تتذكر لف بعض شاش الملاكمة حول يديك لحماية عظامك.دعونا نلقي نظرة على فوائد شاش لف اليد للملاكمة.

وهنا قائمة المحتوى:

  • يساعد شاش الملاكمة اليدوي في العناية بالجروح وخياطة الحواف.

  • يُستخدم شاش لف اليد للملاكمة في المملكة العربية السعودية وأسواق الشرق الأوسط الآسيوية الأخرى.

  • يحتوي شاش لف اليد للملاكمة على خمس وظائف.


يساعد شاش الملاكمة اليدوي في العناية بالجروح وخياطة الحواف.


شاش لف اليد للملاكمة عبارة عن ضمادة ذات حواف قماشية مصنوعة بنسبة 100% من خيوط مضادة للحساسية من الدرجة الأولى مع ما لا يقل عن 15 خيطًا/سم² وحواف مخيطة.بفضل قابليتها العالية للتهوية، والتي تعزز التئام الجروح بسرعة، يمكن القول إنها الضمادة الأكثر راحة والأطول أمدًا المتاحة.يتم تغليف كل لفة بشكل فردي في صندوق خارجي صلب بحجم مناسب، وليس بقطعة قماش.وهي متوفرة بأحجام 5 × 400-450 سم، 7.5 × 400-450 سم، 10 × 400-450 سم و15 × 400-450 سم.ضمادات شاش الملاكمة المرنة هي ضمادات مرنة ناعمة وغير مرنة ولا تحتوي على خيوط فضفاضة.كمصنع محترف ومصدر للشاش القطني منزوع الدسم في الصين، فإن شاش Joy Crown Boxing Hand Wrap يمتص الإفرازات من سطح الجرح بسرعة.فهو يوقف النزيف بسرعة، ويحمي الجرح ويضمده، ويسرع الشفاء، ويستخدم على نطاق واسع في سوق المملكة العربية السعودية وأسواق الشرق الأوسط الآسيوية الأخرى.


يُستخدم شاش لف اليد للملاكمة في المملكة العربية السعودية وأسواق الشرق الأوسط الآسيوية الأخرى.


شاش لف يد الملاكمة عادة ما يكون مصنوعًا من شاش قطني ماص (للعرق)، ولكن ليس من مزيج الحرير أو البوليستر.نظرًا لأن الحرير رقيق، فهو أقل قدرة على الامتصاص وأقل مقاومة للتوتر والمرونة من الشاش القطني، في حين أن المواد الأخرى لها عيوب أكثر وضوحًا.يجب أن يكون عرض ضمادة الشاش FIGHT Pro 5 سم وطولها 2.5 متر.عند لف ضمادة اليد، من المهم ملاحظة أنه لا ينبغي لف راحة اليد والأصابع بإحكام شديد، باستثناء المعصم، حيث يمكن لفها بإحكام، لأن ذلك سيترك الأصابع دون مجال للحركة ويحد من الحركات الفنية. .


يحتوي شاش لف اليد للملاكمة على خمس وظائف.


أولاً، إن شاش لف يد الملاكمة مصنوع من القطن أو البوليستر بنسبة 100%.الخيوط القطنية متوفرة في 16، 21، 32، و40 قطعة.تتوفر الشبكات بـ 13 و17 و20 خيطًا وكثافات أخرى متاحة.ثانيًا، يتوفر شاش لف اليد للملاكمة باللونين الأبيض والأسود، بأطوال 10 و15 ياردة، وعرض 2 بوصة.ثالثًا، شاش لف اليد للملاكمة غير مرن، ماص، ناعم ومريح، مما يوفر حماية إضافية ليديك.رابعًا، يلبي شاش الملاكمة اليدوي متطلبات جميع الهيئات التي تفرض عقوبات على الطيران ويستخدم في الغالب في مسابقات الهواة والمحترفين.خامسًا، يتم تغليف شاش لف اليد للملاكمة بشكل فردي في غلاف قابل للانكماش.


ملتزمون بتقديم منتجات أكثر وأفضل لعملائنا، وهذا ما نفعله دائمًا.إذا كنت مهتمًا بمنتجات شاش لف اليد للملاكمة أو لديك احتياجات أخرى، فيمكنك الاتصال بنا، ونحن نرحب بزيارتك ونتطلع إلى العمل معك.تلتزم شركتنا بمبدأ الخدمة المتمثل في 'كل شيء هو العميل أولاً'، وتطبق خدمة العميل أولاً على أساس النزاهة، وتأخذ 'الجودة الممتازة، والدعم الفني متعدد الأوجه، والتسليم الدقيق' كفلسفة عملنا، مع المنفعة المتبادلة والتنمية المشتركة كهدفنا.نحن ملتزمون بتزويد أصدقائنا بشاش عالي الجودة من الضمادات القطنية الماصة ومنتجات وخدمات الحواف المخيطة.

اتصل بنا
استفسار المنتج
ترك رسالة
استشارة مجانية

لدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الإمدادات الطبية. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الطبية من الدرجة الأولى والفئة الثانية للعملاء في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأفريقيا وأسواق الشرق الأوسط وأسواق جنوب شرق آسيا.

روابط سريعة

اتصل بنا

  المكتب: RM.1105 رقم 55-56
 لين 21 ، طريق بوسان ، منطقة 
بودونغ الجديدة ، شنغهاي 200125 ،
 جمهورية الصين الشعبية.
  المصنع: مدينة ديابو ، مدينة تايزو ، جيانغسو ، ب. ر. الصين.
  الهاتف: 58751019-21-86+
  WhatsApp:+86 13818337572
  البريد :sales@joycrown.com
  البري :office@joycrown.com
  الفاكس رقم 50907607-21-86+

  تابعنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 شركة شنغهاي جوي كراون صناعة ، المحدودة.قبل Leadong خريطة sitemap