 86-138-18337572+    sales@joycrown.com

الكلمات الرئيسية الساخنة: شاش ، ضمادة ، منتج PPE
مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » كيفية اختيار شريط الحرير الجراحي الجيد؟

كيفية اختيار شريط الحرير الجراحي الجيد؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-01-05      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
كيفية اختيار شريط الحرير الجراحي الجيد؟

يتوفر شريط الحرير الجراحي ببخار الضغط وأكسيد الإيثيلين والتعقيم بالفورمالدهيد.الشريط الحريري الجراحي مصنوع من لب الخشب الطبيعي، وهو غير سام وغير مهيج ويستخدم على نطاق واسع في الضمادات الطبية.وبالتالي فإن الشريط الجراحي للأغراض العامة الشبيه بالحرير آمن وموثوق.إذًا كيف نختار شريط الحرير الجراحي؟

وهنا قائمة المحتوى:

  • النظر في شريط الحرير الجراحي من عدة وجهات نظر.

  • المتطلبات والمعايير الخاصة بالمواد اللاصقة الطبية الحساسة للضغط المصهور على الساخن في شريط الحرير الجراحي.


النظر في شريط الحرير الجراحي من عدة وجهات نظر.


على الرغم من أن الشريط شائع في حياتنا، فإن الخيار الأفضل هو شريط الحرير الجراحي.هناك عدة جوانب يجب مراعاتها:

1. ما إذا كانت المادة لزجة جدًا؛

2. ما إذا كان مناسبًا للبشرة؛

3. سواء كانت معقمة.


هناك العديد من الأنواع المختلفة من الأشرطة في السوق، لذا من المهم توخي الحذر عند اختيار واحد.في شريط الحرير الجراحي، العبوة ليست معقدة للغاية، فهي سخية وبسيطة وأنيقة، مع خط بسيط وواضح، دون أن تفقد أناقتها.يمكننا أيضًا التعرف عليه بشكل أفضل من خلال مظهره، مع شهادة الكود الطبي الموجودة أسفله، والتي تعتبر موثوقة للغاية.عند استخدام شريط الحرير الجراحي، لا يتمزق بسهولة وتتم إزالة الحواف دون تأثير التكديس، كما تختلف المادة المستخدمة أيضًا.شريط الحرير الطبي عبارة عن عازل يمكن أيضًا توصيله بالأسلاك وهو أيضًا خيار جيد، ليس فقط للتعقيم الطبي في غرف الإمدادات، وغرف العمليات، وطب الأسنان، وما إلى ذلك. وله العديد من الاستخدامات ويحتاج إلى استكشافها باستمرار.


المتطلبات والمعايير الخاصة بالمواد اللاصقة الطبية الحساسة للضغط المصهور على الساخن في شريط الحرير الجراحي.


المواد اللاصقة الطبية الحساسة للضغط المصهور على الساخن المستخدمة في شريط الحرير الجراحي، والضمادات المرنة، وبقع الجروح، وأغشية الشقوق الجراحية، وغيرها من المنتجات الطبية يجب أن تأخذ في الاعتبار المشاكل المختلفة الناشئة عن ملامسة الجلد، كما هو موضح بإيجاز أدناه:


أولاً، يجب ألا تسبب المنتجات اللاصقة الطبية الحساسة للضغط المذابة بالحرارة تهيجًا للجلد، مثل الاحمرار والحكة والبثور الصغيرة وغيرها من ردود الفعل التحسسية.


ثانيًا، تتميز المنتجات اللاصقة الحساسة للضغط بالذوبان الساخن بخصائص جيدة للتنفس، فهي تقلل بشكل كبير من حساسية الجلد وتجعل الجلد مغطى بالمنتجات اللاصقة التي تسمح بالتنفس المعتاد، وتعرق الجلد، مما يحافظ على جفاف الجرح، ويسرع شفاء الجروح له تأثير إيجابي.


ثالثًا، يختلف جلد الإنسان عن الجلد الجاف والدهني، وهناك أيضًا فرق بين الشعر الكثيف والعرق وبين الشعر الناعم والخشن، يمكن للمنتجات اللاصقة الطبية الحساسة للضغط بالذوبان الساخن أن تتكيف مع احتياجات معظم أنواع البشرة، وتلصق على الجلد، يمكن أن يكون في بيئة رطبة أو حارة، وتعرق الجلد، وإفراز سوائل الجسم، ولكن لا يزال يحافظ على التصاق معين، ولا ينتج عنه ظاهرة التواء وسرعان ما يسقط.


رابعا، لصق الجلد بمنتجات لاصقة طبية حساسة للضغط تذوب الساخنة لا يمكن أن تكون قوة التقشير كبيرة جدًا، والحفاظ عليها ضمن حد معين، وإلا فإن الجلد سيشعر بشعور ضيق بعدم الراحة، ويكشف بعيدًا، وهناك شعور مؤلم وشديد جدًا. من السهل سحب العرق وتلف الجلد.نظرًا لأن المادة تستخدم في الغالب على الجروح أو حولها، فلا ينبغي عصرها بقوة، لذا يجب أن يكون الالتصاق الأولي للمنتج اللاصق جيدًا ويجب أن يلتصق بالجلد على الفور.لا يتبقى أي غراء بعد تمزيق الجلد، خاصة حول حواف المادة اللاصقة.


خامسًا، يجب تطهير العديد من الرقع اللاصقة وبقع الجروح المطبقة على الجروح، ويجب ألا تتلف المنتجات اللاصقة بالمطهرات.في الوقت الحاضر، التطهير بأشعة جاما وأشعة الحفر له تأثير ضئيل على المادة اللاصقة، في حين أن التطهير بالبخار الساخن قد يسبب تغييرات.


سادسا: يجب إجراء الفحوصات الطبية، مثل اختبارات السمية الخلوية، واختبارات تهيج الجلد، واختبارات حساسية الجلد.


إذا كنت مهتمًا بمنتجاتنا من الأشرطة الجراحية الشبيهة بالحرير أو لديك متطلبات أخرى، فلا تتردد في الاتصال بنا.منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة ستوفر لك تجربة أفضل.

اتصل بنا
استفسار المنتج
ترك رسالة
استشارة مجانية

لدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الإمدادات الطبية. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الطبية من الدرجة الأولى والفئة الثانية للعملاء في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأفريقيا وأسواق الشرق الأوسط وأسواق جنوب شرق آسيا.

روابط سريعة

اتصل بنا

  المكتب: RM.1105 رقم 55-56
 لين 21 ، طريق بوسان ، منطقة 
بودونغ الجديدة ، شنغهاي 200125 ،
 جمهورية الصين الشعبية.
  المصنع: مدينة ديابو ، مدينة تايزو ، جيانغسو ، ب. ر. الصين.
  الهاتف: 58751019-21-86+
  WhatsApp:+86 13818337572
  البريد :sales@joycrown.com
  البري :office@joycrown.com
  الفاكس رقم 50907607-21-86+

  تابعنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 شركة شنغهاي جوي كراون صناعة ، المحدودة.قبل Leadong خريطة sitemap