 86-138-18337572+    sales@joycrown.com

الكلمات الرئيسية الساخنة: شاش ، ضمادة ، منتج PPE
مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » مزايا شاش لف اليد للملاكمة

مزايا شاش لف اليد للملاكمة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-06-19      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
مزايا شاش لف اليد للملاكمة

الملاكمة هي رياضة مشهورة جدًا في جميع أنحاء العالم.إنه لأمر رائع أن يعلق الرجل ، فهو لا يمثل فقط قوة الرجل ولكنه يظهر أيضًا أن الرجل قوي جدًا.ما هي مزايا شاش لف يد الملاكمة?

هنا قائمة المحتوى:

ل ما هو الملاكمة التفاف الشاش؟

ل لماذا الملاكمين التفاف الملاكمة الشاش؟


ما هو شاش لف اليد للملاكمة؟


شاش لف اليد للملاكمة ، المعروف أيضًا باسم ضمادة النسيج الجانبي ، ضمادة الشاش الخالي من الدسم ، ضمادة الشاش المنسوجة الجانبية ، ضمادة حافة مخيطة بالقطن منزوع الدسم ، شاش رياضي عالي الجودة ، ضمادة شاش ملحوم ، إلخ. حواف مطوية للنعومة والراحة.ليس لديها مرونة.ضمادة الشاش المنزوعة الدسم (النسيج الجانبي) ماصة ، وتوفر دعمًا خفيفًا ، وهي مريحة وقابلة للتنفس عند ارتدائها.يمكن استخدام لفة الشاش المنسوجة الجانبية كضماد أساسي للجروح الخفيفة مع مرهم مضاد للبكتيريا ولكن بشكل أساسي كضمادة ثانوية لامتصاص أي إفرازات.يستخدم شاش لف اليد للملاكمة بشكل أساسي في العلاج والرعاية والوقاية من تكرار إصابات العمل والرياضة ، والعناية بإصابات الدوالي وما بعد الجراحة ، وعلاج القصور الوريدي.شاش لف اليد للملاكمة هو ضمادة ملاكمة ، مثل ضمادة الشاش الطبي ، بطول 15 ياردة وعرض 5 سم ، يتم تطبيقه على اليد لمنع التواء الرسغ ، وكسور الغضاريف في الأصابع ، وسحجات الجلد.إنه يحمي مفاصل الرسغ واليدين ، التي تحتوي على أكثر من 70 عظمة صغيرة ، لذلك تحافظ الضمادات المرنة لشاش الملاكمة على تماسكها وتجعلها أقل عرضة للإصابة.بالإضافة إلى ذلك ، توجد أربطة في مفاصل اليد ، وأربطةك ناعمة وتحتاج إلى الحماية بواسطة الضمادات ، وإلا فإنها تميل إلى الانتفاخ بالدم.


لماذا الملاكمين التفاف الملاكمة الشاش؟


شاش لف يد الملاكمة يحمي مفاصل الرسغ واليد.هناك عظام كثيرة في اليد البشرية ، لذا فإن الضمادة تحمي عظام اليد وتمنعها من التشوه ، وهناك أربطة في مفاصل اليد تكون طرية وتحتاج إلى حماية بالضمادة وإلا ، يمكن أن تصبح مزدحمة ومنتفخة وحتى تتشقق.بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يساعد FIGHT Pro Competition Gauze Bandage الرياضي على تطوير قوة أفضل.نظرًا لأن قفازات الملاكمة ليست مصممة وفقًا لحجم يد كل رياضي ، لا يمكن ضبط المساحة الموجودة داخل القفاز بإحكام على اليد ، لذا فإن الضمادة تقلل المساحة وتسمح للرياضي بإمساك قبضته بإحكام في جميع الأوقات ، مما يسهل قوة أفضل.


موقعنا الرسمي هو https://www.medicalsupplyment.com/.إذا كنت تعمل مع Boxing Hand Wrap Gauze أو تريد معرفة المزيد عن شركتنا ، يمكنك التحدث إلينا على الموقع الإلكتروني.منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة تحظى بشعبية لدى الجميع.سنكون سعداء لتقديم خدمات أكثر وأفضل مع منتجات شاش لف اليد للملاكمة عالية الجودة ، وخدمات جيدة ، وأسعار تنافسية!

اتصل بنا
استفسار المنتج
ترك رسالة
استشارة مجانية

لدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الإمدادات الطبية. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الطبية من الدرجة الأولى والفئة الثانية للعملاء في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأفريقيا وأسواق الشرق الأوسط وأسواق جنوب شرق آسيا.

روابط سريعة

اتصل بنا

  المكتب: RM.1105 رقم 55-56
 لين 21 ، طريق بوسان ، منطقة 
بودونغ الجديدة ، شنغهاي 200125 ،
 جمهورية الصين الشعبية.
  المصنع: مدينة ديابو ، مدينة تايزو ، جيانغسو ، ب. ر. الصين.
  الهاتف: 58751019-21-86+
  WhatsApp:+86 13818337572
  البريد :sales@joycrown.com
  البري :office@joycrown.com
  الفاكس رقم 50907607-21-86+

  تابعنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 شركة شنغهاي جوي كراون صناعة ، المحدودة.قبل Leadong خريطة sitemap