 86-138-18337572+    sales@joycrown.com

الكلمات الرئيسية الساخنة: شاش ، ضمادة ، منتج PPE
مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » مقدمة إلى شاش لف اليد للملاكمة

مقدمة إلى شاش لف اليد للملاكمة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2024-01-08      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
مقدمة إلى شاش لف اليد للملاكمة

سيعرف عشاق القتال القتالي أن هناك 5 عناصر من المعدات التي تعتبر ضرورية للرياضي قبل القتال: واقي الفم، شاش لف يد الملاكمةوقفازات الملاكمة وحارس المنشعب وسراويل القتال.قد تبدو هذه العناصر بسيطة ولكنها فعالة جدًا في حماية سلامة جسم الرياضي.يعتبر الشاش القطني للملاكمة/فنون القتال المختلطة داعمًا وضاغطًا بشكل عام، وهو عبارة عن ضمادة واقية تساعد على منع نوع إصابات اليد التي تنهي مهنة الملاكم.اليوم سننظر في شاش لف اليد للملاكمة بمزيد من التفاصيل.


وهنا قائمة المحتوى:

ل وصف شاش لف اليد للملاكمة من Joy Crown.

تنتج شركة Joy Crown بشكل رئيسي الأنواع الأربعة التالية من شاش لف اليد للملاكمة.


وصف شاش لف اليد للملاكمة من جوي كراون.


يثق المدربون المحترفون والهواة في الجودة الفائقة التي تقدمها Joy Crown Boxing وأداء البطولات في شاش الملاكمة اليدوي والشاش الفائق، والذي تم تصميمه خصيصًا ليناسب الملاءمة والمرونة والحماية الفائقة.يجب على الملاكم حماية أصوله الأكثر قيمة: أيديهم، وتوفر Joy Crown Boxing الحماية الكاملة لمعارك وتدريباتك.اكتشف المزيد عن شاش لف اليد للملاكمة هنا.باعتبارنا مصنعًا محترفًا لأغلفة اليد الشاش للملاكمة والفنون القتالية المختلطة، فإننا نقدم مجموعة من ضمادات الشاش المنسوجة، وشاش الشاش منزوع الدسم (المنسوج)، وشاش لف الملاكمين، وشاش ضمادة الحواف المخيطة بالقطن منزوع الدسم، والشاش الرياضي القتالي الفائق، وحواف ضمادة الشاش المخيطة.هناك العديد من الأحجام المختلفة من الضمادات، والشاش القطني منزوع الدسم مع حواف مخيطة، بشكل أساسي لسوق المملكة العربية السعودية وللسوق في دول أوروبا الشرقية.إذا لم تكن متأكدًا من ضمادات الشاش المنسوجة الجانبية، فلا تتردد في الاتصال بنا ويمكننا إخبارك بالمزيد من التفاصيل حول ضمادات الشاش القطني منزوع الدسم.


شاش لف اليد للملاكمة، المعروف أيضًا باسم الشاش الرياضي القتالي الفائق، شاش الملاكم، شاش الملاكمة، ضمادة الشاش المنسوجة الجانبية.شاش لف اليد للملاكمة مصنوع من مادة القطن الخالص وبوليستر آخر بحواف مطوية للنعومة والراحة.الأنواع المختلفة من شاش الملاكمة مصنوعة من مواد مختلفة.فهي ليست مرنة.نحن ننتج حاليًا 3 أنواع من شاش الملاكمة رقم 1، ورقم 2، ورقم 3 للتصدير إلى عملائنا في الولايات المتحدة الأمريكية/المملكة المتحدة/المكسيك/ألمانيا/كرواتيا، وبلدان أخرى.شاش لف اليد للملاكمة مصنوع بنسبة 100% من القطن المزدوج مع حواف من القماش لمنع التشابك والاهتراء.إن ضمادات وتغليف يد الملاكم هي أيضًا ما اعتمد عليه الملاكمون لعدة قرون. مثالية للشاش التقليدي، وهي ضمادة واقية تساعد على منع نوع إصابات اليد التي تنهي مهنة الملاكم.يوفر حماية إضافية ليديك وهو مريح للغاية.يلبي جميع هيئات العقوبات المهنية وإرشادات الملاكمة الأمريكية للمنافسة بين الهواة والمحترفين.


تنتج Joy Crown بشكل رئيسي الأنواع الأربعة التالية من شاش لف اليد للملاكمة.


تنتج Joy Crown بشكل أساسي الأنواع الأربعة التالية من شاش لف يد الملاكمة

الأول هو الشاش العلوي: تأتي كل لفة في كيس مغلق مع ملصق إشارة؛2 بوصة × 10/15 ياردة؛ 25 (50/200) لفة/علبة (علبة خارجية).

والثاني هو الشاش النهائي: كل لفة في كيس مغلق مع الملصق كما هو محدد؛2 بوصة × 10/15 ياردة؛ 25 (50/200) لفة/صندوق (جراب خارجي).

النوع الثالث هو الشاش النهائي: كل لفة في كيس مغلق، مصنفة كما هو محدد؛2 بوصة × 10/15 ياردة؛ 25 (50/200) لفة/علبة (جراب خارجي).

النوع الرابع هو GAUZEKIT (مجموعة واحدة): 20 مجموعة/علبة (علبة خارجية).


ملتزمون بتقديم المزيد من المنتجات الأفضل لعملائنا، وهذا ما نفعله دائمًا.إذا كنت مهتمًا بمنتجات الشاش القطني للملاكمة أو لديك احتياجات أخرى، فإننا نتطلع إلى العمل معك.تلتزم شركتنا بثقافة الشركة 'الموجهة نحو الجودة، والعميل أولاً' وتسعى دائمًا إلى أن تكون موردًا محترفًا لشاش لف اليد للملاكمة في هذه الصناعة.

اتصل بنا
استفسار المنتج
ترك رسالة
استشارة مجانية

لدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الإمدادات الطبية. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الطبية من الدرجة الأولى والفئة الثانية للعملاء في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأفريقيا وأسواق الشرق الأوسط وأسواق جنوب شرق آسيا.

روابط سريعة

اتصل بنا

  المكتب: RM.1105 رقم 55-56
 لين 21 ، طريق بوسان ، منطقة 
بودونغ الجديدة ، شنغهاي 200125 ،
 جمهورية الصين الشعبية.
  المصنع: مدينة ديابو ، مدينة تايزو ، جيانغسو ، ب. ر. الصين.
  الهاتف: 58751019-21-86+
  WhatsApp:+86 13818337572
  البريد :sales@joycrown.com
  البري :office@joycrown.com
  الفاكس رقم 50907607-21-86+

  تابعنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 شركة شنغهاي جوي كراون صناعة ، المحدودة.قبل Leadong خريطة sitemap