العربية

English
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
Italiano
日本語
svenska
עִברִית
مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » مقدمة في الشريط الحريري الجراحي

مقدمة في الشريط الحريري الجراحي

نشر الوقت: 2023-06-20     المنشأ: محرر الموقع

الشريط الجراحي للأغراض العامة الشبيه بالحرير مناسب لتثبيت الضمادات الثقيلة المختلفة ؛تثبيت أنابيب القصبة الهوائية وغيرها من المصارف الجراحية ؛تثبيت الأنابيب الأنفية المعوية والقسطرة البولية.ضماد الضغط الموضعي بعد القسطرة والخزعة ؛تثبيت الجبائر العظمية.تثبيت الجبائر التسريب.بعد ذلك ، دعنا نلقي نظرة على شريط حرير جراحي.


هنا قائمة المحتوى:

يلعب شريط الحرير الجراحي دورًا حيويًا.

ل كيفية استخدام شريط الحرير الجراحي.

l كيف يمكنني إزالة آثار شريط الحرير الجراحي؟


يلعب شريط الحرير الجراحي دورًا حيويًا.


شريط حرير جراحي هو شريط مناسب للعديد من الأشخاص في الحياة الواقعية لأنه شريط طبي ، لذا فإن مكوناته ليست ضارة بالجسم ، ويستخدم أكسيد الزنك ، وهو مادة لاصقة طبية كمادة خام رئيسية ، كطبقة واقية من ورق التحرير وغيرها عناصر.تلعب هذه المكونات دورًا حيويًا في جعل الشريط اللاصق تجربة جيدة لكثير من الأشخاص ، وخاصة اللاصق الطبي.الشريط الحريري الجراحي عبارة عن مادة ناعمة ورقيقة ذات التصاق جيد للغاية والالتصاق ، مما يمكّنها من ملاءمة المنطقة المصابة للمريض إلى أقصى حد ومنع عواقب الخلع السهل بعد الضمادات ؛كما أن لها وظيفة لاصقة خاصة ، بالإضافة إلى تأثيرات مرقئ ولصق ، وهي معترف بها للغاية في الممارسة السريرية ولها مكانة عالية في مجال شريط Durapore Silk Cloth Hypoallergenic Tape.هذا هو السبب في استخدامه أيضًا في مجموعة واسعة من التطبيقات ، في مجالات الجراحة العامة ، وتنظير البطن ، وجراحة الأعصاب ، وأمراض القلب ، وأمراض النساء والتوليد ، والمسالك البولية ، وجراحة العظام ، وهو فعال للغاية.هذه نتيجة مثبتة سريريًا ويمكن استخدامها بثقة.


كيفية استخدام شريط الحرير الجراحي.


الشريط الحريري الجراحي عبارة عن مادة ناعمة وخفيفة الوزن ذات التصاق ممتاز والالتصاق بمنطقة المريض المصابة ، مما يمنعها من السقوط بسهولة بعد ارتداء الملابس.قبل تضميد المريض بشريط الحرير الجراحي ، يجب تطهير الجرح بعناية لمنع إعادة إصابة الجرح بالشوائب وإبطاء عملية الشفاء.بعد ذلك ، تُمسح المنطقة وتُحفظ جافة.بعد ذلك ، قم بلف الشريط اللاصق الطبي من الحرير حول المنطقة المصابة بنمط حلزوني ، ولفه حول المنطقة المصابة في كثير من الأحيان إذا كانت تحت ضغط أكبر أو إذا كانت العظام رقيقة ، مع التأكد من إحكامه قدر الإمكان على المنطقة المصابة. الجلد حتى لا يسقط بعد ذلك ويسبب مشاكل لا داعي لها.إذا كنت قد اشتريت شريط الحرير الجراحي ، فلا تستخدمه كله مرة واحدة أو تخزنه في حاوية محكمة الإغلاق بعد الاستخدام لمنع الإصابة بالبكتيريا الأجنبية.


كيف أزيل آثار شريط الحرير الجراحي؟


كثير من الناس الذين يستخدمون شريط حرير جراحي قد تظهر علامة لزجة على الجلد العاري حيث تم وضع الشريط اللاصق بعد إزالته.إذا كان لديك أي آثار لشريط الحرير الجراحي على بشرتك ، فيمكنك إزالته بسهولة عن طريق فركه بالكحول أو البنزين ثم فركه بالماء والصابون.


هل تريد معرفة المزيد عن شريط الحرير الجراحي؟إذا كنت تعمل مع شريط حرير جراحي أو ترغب في معرفة المزيد عن شركتنا ، يمكنك التحدث إلينا على الموقع الإلكتروني.تحظى منتجاتنا الفعالة من حيث التكلفة بشعبية كبيرة لدى الجميع.

اتصل بنا

استفسار المنتج

استشارة مجانية

لدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الإمدادات الطبية. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الطبية من الدرجة الأولى والفئة الثانية للعملاء في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأفريقيا وأسواق الشرق الأوسط وأسواق جنوب شرق آسيا.

اتصل بنا

  المكتب: RM.1105 رقم 55-56
 لين 21 ، طريق بوسان ، منطقة 
بودونغ الجديدة ، شنغهاي 200125 ،
 جمهورية الصين الشعبية.
  المصنع: مدينة ديابو ، مدينة تايزو ، جيانغسو ، ب. ر. الصين.
  الهاتف: 58751019-21-86+
  WhatsApp:+86 13818337572

  تابعنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 شركة شنغهاي جوي كراون صناعة ، المحدودة.قبل Leadong خريطة sitemap