العربية

English
Français
Pусский
Español
Português
Deutsch
Italiano
日本語
svenska
עִברִית
مسكن » أخبار » أخبار الشركة » أطلقت شركة Shanghai Joy Crown Industry Co. ، Ltd

أطلقت شركة Shanghai Joy Crown Industry Co. ، Ltd

نشر الوقت: 2021-04-12     المنشأ: محرر الموقع

في 12العاشرأبريل ، 2021 ، طورت شركة شنغهاي جوي كراون إن فورنيز ، المحدودة مشروع الابتكار الطبي مع شركة إيطالية LH. S.R.L. و G. d’جامعة تشيتيبسكارا عبر دي فيستيني ، 31 تشيتي - إيطاليا.

خلفية

يتم تعريف الجروح التي لا تستجيب بشكل طبيعي للعلاجات بعد أربعة أسابيع أو لا تلتئم تمامًا في غضون شهرين على أنها مزمنة ، وتشكل مشكلة وصامرة من الوباء التي تؤثر MBP: من الالتهاب إلى الإصلاح. Med. Dilent. 2018 ، 1-17). وبالتالي ، فإن إدارة الجروح المزمنة تأخذ خصائص معقدة بسبب استمرار الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض المضادة للميكروبات (AMR) ، القادرة على تشكيل الأغشية الحيوية الميكروبية أحادية البوليو ، وصعوبة للغاية القضاء عليها (Bessa LJ ، Fazii P ، Di Giulio M ، العزلات البكتيرية Cellini L. من الجروح المصابة ونمط قابلية المضادات الحيوية: بعض الملاحظات حول عدوى الجرح. Ent und J. 2015،12 (1).

يتم تعريف ظاهرة مقاومة المضادات الحيوية من قبل من من بين أكبر التهديدات للصحة بسبب التأثير الوبائي والاقتصادي.

هدف

يعتمد هذا المشروع على خطوط البحث والتطوير المحددة جيدًا لإنشاء منتجات مبتكرة تهدف إلى تحسين مستوى شفاء الجروح المزمنة. تحقيقا لهذه الغاية ، أهداف المشروع المحددة هي:

1) توصيف الكائنات الحية الدقيقة AMR ذات الصلة المسببة للأمراض المعزولة في مواقع الجروح المزمنة وتحديد المبيدات الحيوية الجديدة الفعالة ضدها ؛

2) تطوير الأجهزة الطبية المتقدمة قادرة على تحسين التوافر البيولوجي للمسيرة الحيوية ، وتعزيز التئام الجروح.

تم إنشاء المشروع في سياق التحقيق في مقاربات التكنولوجيا الحيوية المبتكرة التي يتعين استخدامها لتشخيص وعلاج الجروح المزمنة المرتبطة بمرضات AMR التي يصعب علاجها.



اتصل بنا

استفسار المنتج

استشارة مجانية

لدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الإمدادات الطبية. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الطبية من الدرجة الأولى والفئة الثانية للعملاء في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأفريقيا وأسواق الشرق الأوسط وأسواق جنوب شرق آسيا.

اتصل بنا

  المكتب: RM.1105 رقم 55-56
 لين 21 ، طريق بوسان ، منطقة 
بودونغ الجديدة ، شنغهاي 200125 ،
 جمهورية الصين الشعبية.
  المصنع: مدينة ديابو ، مدينة تايزو ، جيانغسو ، ب. ر. الصين.
  الهاتف: 58751019-21-86+
  WhatsApp:+86 13818337572

  تابعنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 شركة شنغهاي جوي كراون صناعة ، المحدودة.قبل Leadong خريطة sitemap