العربية

עִברִית
svenska
日本語
Italiano
Deutsch
Português
Español
Pусский
Français
English
مسكن » أخبار

أخبار وأحداث

  • لماذا تختار شريط الحرير على الأشرطة الطبية الأخرى؟ مع توفر العديد من الأشرطة الطبية، كيف يمكنك اختيار الشريط الذي يناسب احتياجاتك؟ أصبح الشريط الحريري خيارًا شائعًا بين المهنيين الطبيين نظرًا لنعومته الفريدة والتصاقه القوي. ولكن هل هو حقا أفضل من الأنواع الأخرى من الطب؟
  • الشريط الحريري الجراحي هو أداة مساعدة طبية شائعة تستخدم لتأمين القسطرة والأشياء والضمادات وما إلى ذلك. شريط Durapore الجراحي عادة ما يكون شريطًا مزودًا بظهر لاصق ذاتي اللصق وطبقة واقية على الجانب اللاصق.وهو غير معقم، يستخدم لمرة واحدة، ولا يتلامس بشكل مباشر مع الجرح ويتم تطبيقه على الجلد السليم.فيما يلي بعض الأسئلة والأجوبة التي يطرحها الأشخاص حول شريط الحرير الجراحي.
  • يتوفر شريط الحرير الجراحي ببخار الضغط وأكسيد الإيثيلين والتعقيم بالفورمالدهيد.الشريط الحريري الجراحي مصنوع من لب الخشب الطبيعي، وهو غير سام وغير مهيج ويستخدم على نطاق واسع في الضمادات الطبية.وبالتالي فإن الشريط الجراحي للأغراض العامة الشبيه بالحرير آمن وموثوق.
  • الشريط الجراحي للأغراض العامة الشبيه بالحرير مناسب لتثبيت الضمادات الثقيلة المختلفة ؛تثبيت أنابيب القصبة الهوائية وغيرها من المصارف الجراحية ؛تثبيت الأنابيب الأنفية المعوية والقسطرة البولية.ضماد الضغط الموضعي بعد القسطرة والخزعة ؛تثبيت الجبائر العظمية.تثبيت الجبائر التسريب.بعد ذلك ، دعونا نلقي نظرة على شريط الحرير الجراحي.
  • كان الشريط الحريري الجراحي عنصرًا أساسيًا في الأعمال السريرية لفترة طويلة حقًا ، بسبب قبضته القوية وتوافقه الحيوي.ومع ذلك ، مع تقدم الابتكار ، هناك حاليًا خيارات متاحة تقدم مزايا مثيرة للاهتمام.في هذا المساعد الكامل ، سنحقق في كل ما تريد إدراكه حول الشريط الحريري الجراحي وخياراته الأخرى.
  • الشريط الجراحي الشبيه بالحرير مصنوع من الحرير أو خلات الحرير ، وهو مادة لاصقة مضادة للحساسية (تذوب ساخنًا أو لاصق أكريليك) وتتيح تمزيقه المريح ثنائي الاتجاه تطبيقًا سهلًا وسريعًا بدون مقص.يلتصق شريط الحرير الجراحي جيدًا بالجلد الجاف ويمكن أن يمر عبر الهواء وإفرازات الجرح.ويمكن قصها إلى الحجم المناسب لتثبيتها في مكانها تقريبًا.

استشارة مجانية

لدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الإمدادات الطبية. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الطبية من الدرجة الأولى والفئة الثانية للعملاء في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأفريقيا وأسواق الشرق الأوسط وأسواق جنوب شرق آسيا.

اتصل بنا

  المكتب: RM.1105 رقم 55-56
 لين 21 ، طريق بوسان ، منطقة 
بودونغ الجديدة ، شنغهاي 200125 ،
 جمهورية الصين الشعبية.
  المصنع: مدينة ديابو ، مدينة تايزو ، جيانغسو ، ب. ر. الصين.
  الهاتف: 58751019-21-86+
  WhatsApp:+86 13818337572

  تابعنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 شركة شنغهاي جوي كراون صناعة ، المحدودة.قبل Leadong خريطة sitemap