 86-138-18337572+    sales@joycrown.com

الكلمات الرئيسية الساخنة: شاش ، ضمادة ، منتج PPE
مسكن » أخبار » أخبار الشركة » توسعت سلسلة المناديل المبللة القابلة للتحلل الحيوي جوي كراون في سوق المملكة المتحدة

توسعت سلسلة المناديل المبللة القابلة للتحلل الحيوي جوي كراون في سوق المملكة المتحدة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-08-02      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button
 توسعت سلسلة المناديل المبللة القابلة للتحلل الحيوي جوي كراون في سوق المملكة المتحدة


مناديل Joy Crown Biodegradable Wet Wipe مصنوعة من مادة قابلة للتحلل بشكل طبيعي ، بما يتماشى مع متطلبات حظر البلاستيك في الاتحاد الأوروبي ، ويمكن وضعها مباشرة في المرحاض لتتحلل بشكل طبيعي وتحتوي على تركيبة منعشة ومضادة للبكتيريا ومبردة ، منعشة ونظيفة ، ومناسبة للنساء و الاطفال.إنه أمر لا بد منه للحياة اليومية.


  • توسعت سلسلة المناديل المبللة القابلة للتحلل الحيوي جوي كراون في سوق المملكة المتحدة

  • خط إنتاج المناديل المبللة Joy Crown الأوتوماتيكية آمن وفعال

  • Joy Crown Wet Wipes نظام صارم لمراقبة الجودة

  • جوي كراون المزيد من منتجات مناديل مبللة


جوي كراون مناديل مبللة قابلة للتحلل Sايريس Expanded Into tهو المملكة المتحدة Mاركيت

في 2 أغسطساختصار الثاني، 2022 ، بدأت Shanghai Joy Crown Industry Co. ، Ltd في إنتاج مناديل مبللة قابلة للتحلل يتم تصديرها إلى سوق المملكة المتحدة.هذا سوق جديد آخر للمناديل المبللة من Joy Crown بالإضافة إلى الأمريكتين وأوروبا القارية وآسيا الشرق الأوسط.تتوافق مناديل Joy Crown القابلة للتحلل تمامًا مع متطلبات المملكة المتحدة والاتحاد الأوروبي الخاصة بالمناشف الورقية المنزلية التي يمكن التخلص منها ليتم سحقها وقابلة للتحلل وصديقة للبيئة.إنها مصنوعة من لب الخشب الطبيعي النقي ومواد فيسكوز قابلة للتحلل ، مما يمثل تقدم واتجاه المناديل المبللة ، وفقًا لصيغة الجرعات المحددة للعميل للتحضير بشكل مستقل.مناديلنا القابلة للتحلل ليست صديقة للبيئة فحسب ، بل هي أيضًا آمنة وصحية للاستخدام ، كما أنها أكثر صداقة للبشرة.يمكن أن تحمي بشرة النساء والأطفال بشكل أفضل ، ولا بد أن تحل محل المناديل غير المنسوجة العادية ليقبلها المستهلكون ويحبونها.


جوي كراون Aأوتوماتيكي Wوآخرون Wipes Pإنتاج Line هو Safe و Eمناسب

يعد خط إنتاج المناديل المبللة الأوتوماتيكي Shanghai Joy Crown Industry Co. ، Ltd واحدًا من أكثر خطوط إنتاج المناديل المبللة تقدمًا وكاملة في العالم.يتم تصنيع تركيبة المناديل المبللة من قبل المصنع في نفس اليوم.يتم الانتهاء من الطي والقطع وحقن الماء وختم البلاستيك للمناديل المبللة في غرفة التنظيف لتجنب التلوث البشري.وفقًا لفئة المناديل المبللة ، يمكننا إنتاج مجموعة كاملة من المناديل بوزن 15 جرامًا إلى 80 جرامًا ومناديل من 10 قطع إلى 100 قطعة لكل عبوة.يمكن لكل خط إنتاج إنتاج ما يصل إلى 60.000 عبوة من المناديل المبللة يوميًا ، ويوجد حاليًا 12 خط إنتاج في مصنعنا.


جوي كراون Wوآخرون Wipes Sمتشدد Qالجودة Cأونترول System

تخضع كل عبوة من المناديل المبللة القابلة للتحلل لثلاث جولات من الاختبار قبل مغادرة المصنع.الجولة الأولى هي تفتيش ورشة العمل.في مرحلة الإنتاج التجريبي للمناديل المبللة ، بعد الختم البلاستيكي ، ستقوم إدارة الجودة في الموقع بفحص واعتماد 61 مؤشرًا في ست فئات ، بما في ذلك المواد الأساسية ، والتعبئة الداخلية والخارجية ، وأفلام التغليف ، وضيق الهواء.الجولة الثانية هي الفحص والاختبار العشوائي للمنتجات من قبل قسم ضمان الجودة.يتم اختيار المنتجات النهائية بشكل عشوائي لإعادة اختبار ومقارنة المؤشرات المختلفة.بعد التأكيد ، يتم أرشفتها وحفظها من أجل التتبع في المستقبل.الجولة الثالثة هي الاختبارات الكيميائية.بعد استخلاص المنتج النهائي وتفريغه ، يتم اختبار مؤشر المستعمرة ومكونات الجرعة كيميائيًا للتأكد من أن سلامة المنتج تفي بالمعايير.


جوي كراون أكثر مناديل سلسلة المنتجات

بالإضافة إلى المناديل المبللة القابلة للتحلل الحيوي ، تنتج Shanghai Joy Crown Industry Co. ، Ltd أيضًا مجموعة كاملة من منتجات المناديل المبللة والجافة غير المنسوجة مثل مناديل الأطفال ، والمناديل المبللة والجافة للمطبخ ، والمناديل الجافة الرياضية واللياقة البدنية ، وحفاضات الأطفال وما إلى ذلك. على.


https://www.medicalsupplyment.com/Biodegradable-Wet-Wipe-pd48946331.html


اتصل بنا
استفسار المنتج
ترك رسالة
استشارة مجانية

لدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الإمدادات الطبية. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الطبية من الدرجة الأولى والفئة الثانية للعملاء في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأفريقيا وأسواق الشرق الأوسط وأسواق جنوب شرق آسيا.

روابط سريعة

اتصل بنا

  المكتب: RM.1105 رقم 55-56
 لين 21 ، طريق بوسان ، منطقة 
بودونغ الجديدة ، شنغهاي 200125 ،
 جمهورية الصين الشعبية.
  المصنع: مدينة ديابو ، مدينة تايزو ، جيانغسو ، ب. ر. الصين.
  الهاتف: 58751019-21-86+
  WhatsApp:+86 13818337572
  البريد :sales@joycrown.com
  البري :office@joycrown.com
  الفاكس رقم 50907607-21-86+

  تابعنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 شركة شنغهاي جوي كراون صناعة ، المحدودة.قبل Leadong خريطة sitemap