 86-138-18337572+    sales@joycrown.com

الكلمات الرئيسية الساخنة: شاش ، ضمادة ، منتج PPE
مسكن » أخبار » أخبار الشركة » عقدت ندوات عبر الإنترنت بنجاح بين شركة Shanghai Joy Crown Industry Co.، Ltd. ومختبر MicroBio الإيطالي

عقدت ندوات عبر الإنترنت بنجاح بين شركة Shanghai Joy Crown Industry Co.، Ltd. ومختبر MicroBio الإيطالي

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-06-14      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تم عقد الاجتماعات عبر الإنترنت بنجاح في مارس ويونيو 9ذ، 2023 بواسطة Shanghai Joy Crown Industry Co.، Ltd. ومختبر MicroBio الإيطالي.


مشروع الدكتور فراس ديبان من MicroBio Lab لقاء المدير العام كيلفن يو من Shanghai Joy Crown

في 9 يونيوذفي عام 2023 قدم الدكتور فراس ديبان من مختبر ميكروبيو عرضًا تقديميًا حول موضوع تكيف الأغشية الحيوية في إدارة الجروح المزمنة… .. السيد.قدم Kelvin Yu ، المدير العام لشركة Shanghai Joy Crown ، وضع وبيئة ورش العمل وخطوط الإنتاج.ناقش الطرفان إمكانية التطبيق العملي لهذه التكنولوجيا الجديدة وقابليتها للتشغيل ، ومتطلبات الإنتاج.


يهدف هذا المشروع إلى اختبار مركبات أو تقنيات أو طرق مبتكرة غير مضادات حيوية للتغلب على الاستعمار الجرثومي للجرح المزمن.في الاجتماع الأخير ، قدمت الدكتورة فيرسا ديبان نتائجها المنشورة حول نشاط مستخلص Capparis Spinose ضد الكائنات الحية الدقيقة للجروح المزمنة (P. aeruginosa ، S. aureus ، Candida spp).

وبالطبع سيقدم الدكتور فراس ذيبان في الاجتماعات القادمة أبحاثاً أخرى منشورة تتضمن طرق أو مركبات أخرى ونشاطها المضاد للميكروبات.


فيما يتعلق بـ LCWB ، إنه نموذج معترف به في المختبر لدراسة تأثير المبيدات الحيوية ضد البكتيريا التي تستعمر الجرح المزمن.في LCWB يتم إعادة إنتاج بكتيريا التوزيع المكاني في جرح مزمن حقيقي.



ضمادة الإسعافات الأولية 3

فيما يتعلق بالنقطة الأخيرة ، بالطبع ، يأمل الطرفان أن يؤدي البحث إلى تحقيق جهاز طبي مناسب لإيصال مضادات الميكروبات المدروسة إلى سرير الجرح.ستكون هذه الأجهزة الطبية المناسبة عبارة عن ضمادات جروح وظيفية متطورة ، والتي تجمع بين المستخلصات النباتية التي يمكن أن تقتل البكتيريا الموجودة على ضمادات الجروح الطبية ، مثل ضمادات JOY CROWN الطبية ، والشاش الطبي ، وما إلى ذلك.


وسيعقد الطرفان اجتماعًا ثالثًا في بعض الأوقات في يوليو من هذا العام.


معاينة الأخبار انقر فوق:

https://www.medicalsupplyment.com/Shanghai-Joy-Crown-Industry-Co-Ltd-and-Italy-LH-Company-launched-a-medical-innovation-project-id3201228.html


اتصل بنا
استفسار المنتج
ترك رسالة
استشارة مجانية

لدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الإمدادات الطبية. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الطبية من الدرجة الأولى والفئة الثانية للعملاء في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأفريقيا وأسواق الشرق الأوسط وأسواق جنوب شرق آسيا.

روابط سريعة

اتصل بنا

  المكتب: RM.1105 رقم 55-56
 لين 21 ، طريق بوسان ، منطقة 
بودونغ الجديدة ، شنغهاي 200125 ،
 جمهورية الصين الشعبية.
  المصنع: مدينة ديابو ، مدينة تايزو ، جيانغسو ، ب. ر. الصين.
  الهاتف: 58751019-21-86+
  WhatsApp:+86 13818337572
  البريد :sales@joycrown.com
  البري :office@joycrown.com
  الفاكس رقم 50907607-21-86+

  تابعنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 شركة شنغهاي جوي كراون صناعة ، المحدودة.قبل Leadong خريطة sitemap