 86-138-18337572+    sales@joycrown.com

الكلمات الرئيسية الساخنة: شاش ، ضمادة ، منتج PPE
مسكن » منتجات » ضمادات الجروح بالجملة » شاش قطني مع مرهم لتقرحات الفراش

فئة المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

شاش قطني مع مرهم لتقرحات الفراش

الشركة المصنعة للشاش الصيني ، جوي كراون تنتج شاش القطن المبيض عالي الجودة لقروح السرير. إنها أنواع مختلفة لهذه الشاش القطني لقروح السرير مع oinment ، بما في ذلك شاش القطن المتعرج الماصة ، لفائف شاش ، مسحات شاش القطن ، إسفنجة laparatomoy لشرح السرير مع مرهم.
الشاش لقروح السرير مع مرهم هو امتصاص عالية ، بياض وليس مضان. إنه لون أبيض رئيسي ، وبعض شاش القطن لقروح السرير يموت في السوق الأزرق والأخضر في السوق الخاصة المختلفة المطلوبة. يتم استخدام بعض الشاش القطن الأزرق أو الأخضر مع مرهم للحيوانات. يحتوي الشاش على قروح السرير ذات المرهم على أحجام مختلفة ، 4 \"x 4 \"-8ply ، 3 \"x 3 \"-8ply ، 2 \"x 2 \"-8ply ، وأحجام كبيرة مثل 30 سم × 30 سم-4ply ، 45 سم × 45 سم-8ply ، 90 سم × 100 متر ، إلخ.
يتوفر شاش القطن بالجملة أو العادي لـ Joy Crown Cotton لشرح السرير مع مرهم للعملاء والأسواق المختلفة. لا يوجد مطلوب للعملاء. يمكن لـ Joy Crown أن يجعل طباعة OEM لشاش القطن لدينا مع مرهم. إذا كان لديك شيء غير واضح حول شاش القروح في السرير ، مرحبًا بك في الاتصال بنا ويمكننا أن نخبرك بمزيد من التفاصيل حول الشاش مع مرهم.
  • Joy Crown أو العلامات التجارية الخاصة بالعملاء

  • JC01001

توافر الحالة:
الكمية:

شاش القطن الطبي في الصين لقروح السرير مع مرهم هو التخلص الطبي الأولي على نطاق واسع باستخدام مرضى الحرق أو الحيوانات في المستشفيات في المستشفيات أو البيض. ينتج Joy Crown العديد من أنواع الشكّب لقروح السرير لـ BSN و Clistupplies و Alpha Clinc وغيرهم من العلامات التجارية. عادةً ما يتم تعقيم شاش القطن هذه لقروح السرير مع إشعاع OE أو Gamma ، يتم إنتاجها في غرفتنا النظيفة. تاريخ انتهاء الصلاحية لشاش القطن الطبي 5 سنوات. تمت الموافقة على شاش Joy Crown مع مرهم من قبل ISO13485 و CE و FDA شهادات أكثر من 10 سنوات. 


شاش القطن لمرهم السرير مع مرهم



على: 
تحت: 
ترك رسالة
استشارة مجانية

لدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الإمدادات الطبية. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الطبية من الدرجة الأولى والفئة الثانية للعملاء في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأفريقيا وأسواق الشرق الأوسط وأسواق جنوب شرق آسيا.

روابط سريعة

اتصل بنا

  المكتب: RM.1105 رقم 55-56
 لين 21 ، طريق بوسان ، منطقة 
بودونغ الجديدة ، شنغهاي 200125 ،
 جمهورية الصين الشعبية.
  المصنع: مدينة ديابو ، مدينة تايزو ، جيانغسو ، ب. ر. الصين.
  الهاتف: 58751019-21-86+
  WhatsApp:+86 13818337572
  البريد :sales@joycrown.com
  البري :office@joycrown.com
  الفاكس رقم 50907607-21-86+

  تابعنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 شركة شنغهاي جوي كراون صناعة ، المحدودة.قبل Leadong خريطة sitemap