 86-138-18337572+    sales@joycrown.com

الكلمات الرئيسية الساخنة: شاش ، ضمادة ، منتج PPE

فئة المنتج

مناديل مبللة

المناديل المبللة ، تسمى أيضًا المناديل المبللة الصحية ، المناديل المبللة ، المناديل التي تستخدم لمرة واحدة ، المناديل المطهرة ، مناديل الأطفال ، مناديل التجميل ، مصنوعة من أقمشة غير منسوجة عالية الجودة فائقة النعومة مع مكونات مغذية ومرطبة ومستدامة.المناديل المبللة عبارة عن قطعة بلاستيكية أو قماش مبللة صغيرة إلى متوسطة الحجم تأتي إما مطوية وملفوفة بشكل فردي للراحة أو ، في حالة الموزعات ، على شكل لفافة كبيرة بمناديل فردية يمكن تمزيقها.تستخدم المناديل المبللة لأغراض التنظيف مثل النظافة الشخصية والتنظيف المنزلي ؛كل منتج منفصل اعتمادًا على المواد الكيميائية المضافة ، كما أن مناديل التنظيف الطبية أو المكتبية ليست مخصصة لنظافة الجلد.


تشمل مناديل Joy Crown المبللة بشكل أساسي مناديل الأطفال ، مناديل الجمال ، مناديل التنظيف ، المناديل المضادة للبكتيريا ، المناديل القابلة للكسر ، العناية الصحية والمناديل الطبية ، المناديل الشخصية ، 75٪ مناديل الكحول ، المناديل المنزلية ، مناديل الحيوانات الأليفة ، المناديل الصناعية والمناديل القابلة للتحلل.


مناديلنا القابلة للتحلل والقابلة للتحلل هي موضع ترحيب كبير حاليًا في الأسواق الأوروبية والأمريكية.يتم تصنيع هذه المناديل المبللة القابلة للتحلل الحيوي القابلة للتحلل من ألياف الخيزران القابلة للتحلل الحيوي أو مواد الفسكوز المركبة من لب الخشب.إنها مناديل مبللة خالية من البلاستيك قابلة للتحلل الحيوي وقابلة للغسل في المراحيض.


إذا كنت تبحث عن مناديل مبللة مناسبة ، فقد تكون لديك تجربة منا ولن نشعر بخيبة أمل.وإذا كنت تريد معرفة المزيد عن مناديلنا القابلة للتحلل ، فيُرجى الاتصال بنا ونحن على استعداد لخدمتك.

    هذه الفئة فارغة.

ترك رسالة
استشارة مجانية

لدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الإمدادات الطبية. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الطبية من الدرجة الأولى والفئة الثانية للعملاء في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأفريقيا وأسواق الشرق الأوسط وأسواق جنوب شرق آسيا.

روابط سريعة

اتصل بنا

  المكتب: RM.1105 رقم 55-56
 لين 21 ، طريق بوسان ، منطقة 
بودونغ الجديدة ، شنغهاي 200125 ،
 جمهورية الصين الشعبية.
  المصنع: مدينة ديابو ، مدينة تايزو ، جيانغسو ، ب. ر. الصين.
  الهاتف: 58751019-21-86+
  WhatsApp:+86 13818337572
  البريد :sales@joycrown.com
  البري :office@joycrown.com
  الفاكس رقم 50907607-21-86+

  تابعنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 شركة شنغهاي جوي كراون صناعة ، المحدودة.قبل Leadong خريطة sitemap