 86-138-18337572+    sales@joycrown.com

الكلمات الرئيسية الساخنة: شاش ، ضمادة ، منتج PPE
مسكن » منتجات » ضمادة » ضمادة مرنة متماسكة

فئة المنتج

ضمادة مرنة متماسكة

الضمادات المتماسكة هي نوع من التفاف ضمادة ذاتية الالتصاق مصنوع من مادة البولي بروبيلين والأقمشة غير المنسوجة المشبعة.هذه الضمادات مغطاة بـ جزيئات صغيرة من اللاتكس أو خالية من اللاتكس، مما يوفر خصائص ذاتية اللصق ممتازة.الضمادات المتماسكة ضمادات ربط خفيفة الوزن ومرنة التي يمكن استخدامها ل ربط الكاحل والركبة واليد والمعصم، مما جعلهم مشهورين بين الفيزياء الرياضية للوقاية والعلاج من التواء الكاحل.

تقدم Joy Crown نوعين من الضمادات المرنة غير المنسوجة: شريط ضمادة غير منسوج من اللاتكس و ضمادة متماسكة مرنة ذاتية اللصق خالية من اللاتكس غير منسوجة.تأتي منتجاتنا بألوان وأحجام مختلفة لتناسب متطلباتك الخاصة ، بما في ذلك ضمادات إصبع متماسكة, يلف الحيوانات الأليفة، وشريط قبضة الوشم ، والضمادات الطبية غير المنسوجة ذاتية اللصق لتثبيت الكسر.بصفتنا مصنعًا وموردًا رائدًا للضمادات المرنة المتماسكة ، فإننا نفخر بتقديم منتجات عالية الجودة تلبي احتياجات عملائنا.ندعوك لتجربة منتجاتنا وتجربة الفوائد الفائقة للضمادات المتماسكة المرنة ذاتية اللصق.

    هذه الفئة فارغة.

ترك رسالة
استشارة مجانية

لدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الإمدادات الطبية. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الطبية من الدرجة الأولى والفئة الثانية للعملاء في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأفريقيا وأسواق الشرق الأوسط وأسواق جنوب شرق آسيا.

روابط سريعة

اتصل بنا

  المكتب: RM.1105 رقم 55-56
 لين 21 ، طريق بوسان ، منطقة 
بودونغ الجديدة ، شنغهاي 200125 ،
 جمهورية الصين الشعبية.
  المصنع: مدينة ديابو ، مدينة تايزو ، جيانغسو ، ب. ر. الصين.
  الهاتف: 58751019-21-86+
  WhatsApp:+86 13818337572
  البريد :sales@joycrown.com
  البري :office@joycrown.com
  الفاكس رقم 50907607-21-86+

  تابعنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 شركة شنغهاي جوي كراون صناعة ، المحدودة.قبل Leadong خريطة sitemap