 86-138-18337572+    sales@joycrown.com

الكلمات الرئيسية الساخنة: شاش ، ضمادة ، منتج PPE
مسكن » منتجات » ضمادات الجروح بالجملة » شاش ماص غير لاصق للبشرة الحساسة

فئة المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

شاش ماص غير لاصق للبشرة الحساسة

الشاش غير الماسي غير العصي للبشرة الحساسة هو وسادة شاش معقمة وامتصاص للغاية وغير لاصقة لا تلتزم بالجلد. شاش غير عصا مصنوع من Viscose/Rayon و Polyester. صُنع الشاش الماسي لجروح وحروق حساسة للجلد. توفر أجهزة الشرق غير العصي للبشرة الحساسة حماية رعاية الجرح وتمتص السوائل دون إتلاف أنسجة الجلد. الشاش غير الماصة غير العصي هو 100 ٪ من اللاتكس.
ينتج Joy Crown بأحجام مختلفة من الشاش غير الماسي للبشرة الحساسة ، 2 \"x 3 \" ، 3 \"x 4 \" ، 4 \"x 4 \" ، 4 \"x 8 \" ، إلخ. حزمة فردية ومعقمة. الشاش للبشرة الحساسة هو اللون الأبيض ، والامتصاص ، والتنفس ، وغير المترابط ، لن يلتزم الجروح وغيرها من الطبيعة.
يتوفر الجملة والمواد الصغيرة لشاشنا غير العصي لعملاء الأسواق المختلفة من Joy Crown. نحن نقدم طباعة OEM لهذه الشاش غير المعقمة للبشرة الحساسة. إذا كان لديك اهتمام حول شاشنا الماسي المعقم أو ترغب في معرفة المزيد عن الشاش الماسي للبشرة الحساسة ، فلا ترحب بالاتصال بنا ويمكننا تقديم التفاصيل لك بعناية.
  • Joy Crown أو العلامات التجارية الخاصة بالعملاء

  • JC03008

توافر الحالة:
الكمية:

تاج Joy Crown Non Stick Usporbbent for Sensitive Skin هي منصات غير مصقفة للغاية التي تفسد السوائل بعيدًا عن الجرح بينما تحميها من الأوساخ والجراثيم. لن تتلاشى اللوحة أو تمزقها وتتنفس لراحة استثنائية للقطع والحروق البسيطة والتآكل والخدوش. لن يلتزم شاش أو الماصة غير العصي بالجرح ، ولن يعطل الأنسجة الشفاء الصحي ، ولن عكس أي من التقدم الشافي الذي أحرزه الجرح. يمكن أن يلتزم الشاش البصري المنتظم بالجرح ، وعندما تتم إزالته ، يمكن أن تطرد مسحات الشاش العادية بشكل مفاجئ من أي أنسجة الجلد المزروعة حديثًا. يتم استخدام شاش Joy Crown الماصة للبشرة الحساسة على نطاق واسع في المستشفى والعيادة والصيدلية ومجموعة الإسعافات الأولية. أحجام مختلفة وحزمة فردية ، تعقيم هو أكثر خيارًا للعملاء المختلفين. تتم الموافقة على شهادات غير عصا للبشرة الحساسة CE و ISO13485 وشهادات FDA سنوات عديدة. 

شاش أو الماصة غير العصي للبشرة الحساسة


على: 
تحت: 
ترك رسالة
استشارة مجانية

لدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الإمدادات الطبية. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الطبية من الدرجة الأولى والفئة الثانية للعملاء في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأفريقيا وأسواق الشرق الأوسط وأسواق جنوب شرق آسيا.

روابط سريعة

اتصل بنا

  المكتب: RM.1105 رقم 55-56
 لين 21 ، طريق بوسان ، منطقة 
بودونغ الجديدة ، شنغهاي 200125 ،
 جمهورية الصين الشعبية.
  المصنع: مدينة ديابو ، مدينة تايزو ، جيانغسو ، ب. ر. الصين.
  الهاتف: 58751019-21-86+
  WhatsApp:+86 13818337572
  البريد :sales@joycrown.com
  البري :office@joycrown.com
  الفاكس رقم 50907607-21-86+

  تابعنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 شركة شنغهاي جوي كراون صناعة ، المحدودة.قبل Leadong خريطة sitemap