 86-138-18337572+    sales@joycrown.com

الكلمات الرئيسية الساخنة: شاش ، ضمادة ، منتج PPE
مسكن » منتجات » ضمادات الجروح بالجملة » شاش مطابق للبشرة الحساسة

فئة المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

شاش مطابق للبشرة الحساسة

ويتكون الشاش المطابق للبشرة الحساسة أيضًا ضمادة بنسبة 100 ٪ من القطن ، ضمادة امتداد القطن النقي ، الشاش المطابق ، يتكون من نسيج مميز من نسج عادي. شركة Shanghai Joy Crown Industry Co. ، Ltd. لديها تصدير يتوافق مع الشاش الممتد للبشرة الحساسة للسوق الأوروبية لمدة 15 عامًا.

تتكون خيوط الاعوجاج من الشاش المطابق للبشرة الحساسة من خيوط قطنية مفردة أو اثنين مع عدد من 55 و 65 تكس ، بعد التواء الكريب ، وليس أدق من 59 Tex ، كل منها يحتوي على أقل من 21 منعطفًا قابلًا للطي. خيوط اللحمة من الشاش المطور المطابق هي من خيط القطن الفردي مع عدد لا أدق من 29 تكس. يتم ترتيب مؤشرات الترابط warp واحدة ذات ترابط واحد مزدوج S-twist ، وخيط فردي واحد ، وخيط واحد مزدوج z-twist ، وخيط فردي واحد ، يتكرر ، مع اثنين من روابط ربط مزدوجة في كل حافة قطع. لا يقل طول الشاش الممتد بالكامل عن ضعف الطول غير المُخفف ؛ طول الاستعادة ليس أكثر من 2/3 الطول المقطّر بالكامل. يتوفر الشاش المطابق للبشرة الحساسة في: 5 سم ، 7.5 سم ، 10 سم ، 15 سم ، 20 سم ، 30 سم في العرض ، بطول 4.5 متر. 1 لفة مطابقة الشاش التمدد معبأة في كيس الحلوى ، مع وضع العلامات المخصصة. يمكن تعقيمها مع إشعاع EO أو Gamma. شاش Moq of Joy Crown المطابق للبشرة الحساسة هو 2000 لفات.

يلتقي الشاش المطور للبشرة الحساسة مع فروع CE و USP. يرجى الاتصال بـ Shanghai Joy Crown Industry Co. ، Ltd. لمزيد من التفاصيل ، ونحن سعداء بخدمة عملائنا في جميع أنحاء العالم.
  • تاج الفرح أو العلامات التجارية المخصصة

  • JC04003

توافر الحالة:
الكمية:

يتكون الشاش المطور للبشرة الحساسة من القطن النقي 100 ٪. ومن المعروف أيضا باسم ضمادة تمتد القطن. يتكون من نسيج مميز من نسج عادي. تتكون خيوط الاعوجاج من خيوط قطنية واحدة أو اثنين من أضعاف مع عدد من 55 و 65 تكس ، بعد التواء الكريب ، وليس أدق من 59 تكس ، كل منها يحتوي على ما لا يقل عن 21 منعطفا قابلة للطي. خيوط اللحمة هي من خيط القطن الفردي مع عدد لا أدق من 29 تكس. يتم ترتيب مؤشرات الترابط warp واحدة ذات ترابط واحد مزدوج S-twist ، وخيط فردي واحد ، وخيط واحد مزدوج z-twist ، وخيط فردي واحد ، يتكرر ، مع اثنين من روابط ربط مزدوجة في كل حافة قطع. النسيج نظيف وخالي بشكل معقول من النسيج العيوب ولا يحتوي على أكثر من آثار بقايا الأوراق ومعطف البذور وغيرها من الشوائب. لا تقل شاش المطابقة الممتدة عن 200 ٪. قامت شركة Shanghai Joy Crown Industry Co. ، Ltd. بتصدير هذا الشاش المطور إلى السوق الأوروبية لأكثر من 15 عامًا.

شاش مطور للبشرة الحساسة

على: 
تحت: 
ترك رسالة
استشارة مجانية

لدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الإمدادات الطبية. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الطبية من الدرجة الأولى والفئة الثانية للعملاء في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأفريقيا وأسواق الشرق الأوسط وأسواق جنوب شرق آسيا.

روابط سريعة

اتصل بنا

  المكتب: RM.1105 رقم 55-56
 لين 21 ، طريق بوسان ، منطقة 
بودونغ الجديدة ، شنغهاي 200125 ،
 جمهورية الصين الشعبية.
  المصنع: مدينة ديابو ، مدينة تايزو ، جيانغسو ، ب. ر. الصين.
  الهاتف: 58751019-21-86+
  WhatsApp:+86 13818337572
  البريد :sales@joycrown.com
  البري :office@joycrown.com
  الفاكس رقم 50907607-21-86+

  تابعنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 شركة شنغهاي جوي كراون صناعة ، المحدودة.قبل Leadong خريطة sitemap