 86-138-18337572+    sales@joycrown.com

الكلمات الرئيسية الساخنة: شاش ، ضمادة ، منتج PPE
مسكن » منتجات » ضمادات الجروح بالجملة » شاش ناعم للبشرة الحساسة

فئة المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

شاش ناعم للبشرة الحساسة

يتكون ضمادة مطابقة ناعمة للبشرة الحساسة من القطن والباياميد ، والمادة ناعمة ورقيقة ، مع مرونة عالية وتنفس ومريحة. لن يقتصر المفصل بعد استخدام الشاش للبشرة الحساسة ، ولن يسبب الدورة الدموية السيئة وحركة المفصل. الشاش الناعم للبشرة الحساسة قابلة للنفاذ ، ولن تكثف الرطوبة في الجرح ، وتحملها الحمل. إن ضمادات الشاش المطية الناعمة لها استخدام واسع ، ومناسبة لاستخدام ربط جميع أجزاء الجسم ، وممارسة في الهواء الطلق ، والأقامان المعونة الأولى وتلف الأنسجة الرخوة. يتم لف ضمادة شاش متطابقة ناعمة بشكل فردي في كيس مقاوم للماء. الحزمة الخارجية هي كرتون من الورق المقوى القوي للحفاظ على أفضل حالة تخزين. شركة Shanghai Joy Crown Industry Co. ، Ltd. توفر منتجات شاشية متطابقة ناعمة مؤهلة إلى جميع أنحاء العالم لمدة 15 عامًا. نحن نقدم خدمة شاملة واحدة: منتجات طبية متاح ممتازة ، معدات حماية شخصية لعملائنا. جودتنا تجتمع معايير CE و USP ، آمنة وصحية.
  • تاج الفرح أو العلامات التجارية المخصصة

  • JC04007

توافر الحالة:
الكمية:

الشاش المطابق الناعم للبشرة الحساسة هو ضمادة مصممة لتشكيل نفسها على شكل المنطقة التي يتم تطبيقها. هذا يساعد الضمادة على البقاء في مكانها ، مما يوفر أمانًا إضافيًا. تتوفر ضمادات شاش مطابقة ناعمة في مجموعة من الأنماط. عادةً ما تحمل كتالوجات الإمداد الطبي ومتاجر الأدوية ضمادات شاش ناعمة مع مقص ضمادة وضمادات وغيرها من إمدادات العناية بالجروح. قد يكون من المفيد الحفاظ على هذه الضمادات حول المنزل لرعاية الجرح. لا تتردد في الاتصال بـ Shanghai Joy Crown Industry Co. ، Ltd. ، نحن نقدم لك أسعارًا جيدة وعينات مجانية.

شاش متطابق ناعم للبشرة الحساسة

على: 
تحت: 
ترك رسالة
استشارة مجانية

لدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الإمدادات الطبية. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الطبية من الدرجة الأولى والفئة الثانية للعملاء في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأفريقيا وأسواق الشرق الأوسط وأسواق جنوب شرق آسيا.

روابط سريعة

اتصل بنا

  المكتب: RM.1105 رقم 55-56
 لين 21 ، طريق بوسان ، منطقة 
بودونغ الجديدة ، شنغهاي 200125 ،
 جمهورية الصين الشعبية.
  المصنع: مدينة ديابو ، مدينة تايزو ، جيانغسو ، ب. ر. الصين.
  الهاتف: 58751019-21-86+
  WhatsApp:+86 13818337572
  البريد :sales@joycrown.com
  البري :office@joycrown.com
  الفاكس رقم 50907607-21-86+

  تابعنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 شركة شنغهاي جوي كراون صناعة ، المحدودة.قبل Leadong خريطة sitemap