 86-138-18337572+    sales@joycrown.com

الكلمات الرئيسية الساخنة: شاش ، ضمادة ، منتج PPE
مسكن » منتجات » ضمادات الجروح بالجملة » ضمادة صفراء لعدوى الجلد

فئة المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

ضمادة صفراء لعدوى الجلد

بوفيدون يود يود ، يسمى أيضًا شاش ضمادة Yelow لعدوى الجلد. وهي مصنوعة من القطن 100 ٪ ، نسج Leno مفتوح الشبكة ، مشربة بقاعدة البولي إيثيلين جليكول (PEG) التي تحتوي على 10 ٪ اليود بوفيدون ؛ أي ما يعادل 1.0 ٪ متاح اليود. شاش الضمادة الأصفر هو خلع الملابس الجراحية غير المتجهبة التي تحتوي على بوفيدون-أيودين مطهر (PVP-I). عادةً ما يتم استخدام شاش الضمادة للعدوى الجلدية في الجروح المفتوحة التي قد تصاب بالعدوى ، قبل الجراحة أو بعدها أو حتى تستخدم في الجروح المصابة الحالية. قبل الاستخدام ، سيتم سؤال المرضى عن أي حساسية معروفة لفرط الحساسية اليود. تتوفر ضمادة الشاش الأصفر للعدوى الجلدية بأحجام مختلفة ، وفرد معبأة في حزمة رقائق قابلة للتقشير. ضمادة صفراء للعدوى الجلدية معقمة عن طريق الإشعاع. قامت شركة Shanghai Joy Crown Industry Co. ، Ltd. بتصدير ضمادة الشاش الأصفر للعدوى الجلدية إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، أوروبا ، جنوب إفريقيا. اطلب منا الاقتباس وعينات مجانية من شاش الضمادة الصفراء للعدوى الجلدية. يمكننا تزويدك بمنتج الدرجة الأولى بأسعار معقولة. MOQ من هذا الشاش الضمادة الصفراء هو 5000 حزمة. يمكن تخصيص العبوة مع علامتك التجارية الخاصة.
  • تاج الفرح أو العلامات التجارية المخصصة

  • JC01014

توافر الحالة:
الكمية:

يعد الشاش الأصفر للضمادات للعدوى الجلدية عبارة عن خلع أساسي ، ولا يحتوي على خصائص ملتصقة بصرف النظر عن القدرة على امتصاص بعض الرطوبة أو الدم ، وعادة ما يتم الاحتفاظ بها في مكانها باستخدام ضمادات ثانوية مثل شاش ومواد الضمادة. وهي مصنوعة من القطن 100 ٪ ، مشربة بقاعدة البولي إيثيلين جليكول (PEG) التي تحتوي على 10 ٪ اليود بوفيدون. يستخدم شاش الضمادة الصفراء بشكل شائع في علاج الجروح المزمنة غير الشفاء بما في ذلك قرحة الساق (الوريدية ، الشريانية والمختلطة) ، قرحة الضغط والجروح النار ، المصابة (بالتزامن مع المضادات الحيوية الجهازية). يوفر جزيء بوفيدون إطلاقًا فعالًا من اليود. يوفر polyethyleneglycol بيئة قابلة للذوبان في الماء ، والتي تسمح لليود بالوصول إلى البكتيريا في الجرح. PVP-I هو أوسع طيف مطهر للاستخدام البشري وليس لديه حالات مقاومة مكتسبة تم الإبلاغ عنها وبالتالي فهي مبيدات بكتيرية فعالة للغاية.

شاش الضمادة الصفراء لعدوى الجلد

على: 
تحت: 
ترك رسالة
استشارة مجانية

لدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الإمدادات الطبية. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الطبية من الدرجة الأولى والفئة الثانية للعملاء في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأفريقيا وأسواق الشرق الأوسط وأسواق جنوب شرق آسيا.

روابط سريعة

اتصل بنا

  المكتب: RM.1105 رقم 55-56
 لين 21 ، طريق بوسان ، منطقة 
بودونغ الجديدة ، شنغهاي 200125 ،
 جمهورية الصين الشعبية.
  المصنع: مدينة ديابو ، مدينة تايزو ، جيانغسو ، ب. ر. الصين.
  الهاتف: 58751019-21-86+
  WhatsApp:+86 13818337572
  البريد :sales@joycrown.com
  البري :office@joycrown.com
  الفاكس رقم 50907607-21-86+

  تابعنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 شركة شنغهاي جوي كراون صناعة ، المحدودة.قبل Leadong خريطة sitemap