 86-138-18337572+    sales@joycrown.com

الكلمات الرئيسية الساخنة: شاش ، ضمادة ، منتج PPE
مسكن » منتجات » ضمادة ضغط قصيرة

فئة المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

ضمادة ضغط قصيرة

تُستخدم ضمادة الضغط القصيرة المتمددة لعلاج الأمراض الوريدية المزمنة وأمراض الانسداد التجلطي الوريدي وكذلك الوذمة اللمفية أو الوذمة أو غيرها من المؤشرات الوريدية ، وهي مصنوعة من قطن 100٪ S و Z عالي الجودة ، بدون خيوط مطاطية.يتم إنشاء مرونة ضمادات الضغط القصيرة الممتدة بالكامل من خلال الالتواء العالي لخيوط القطن.يمكن استخدامه أيضًا كضمادة دعم وتخفيف في إصابات الجهاز العضلي الهيكلي.الضمادات القصيرة القابلة للتمدد قابلة للغسل في الغسالة ، وتنفس بدرجة عالية ، وتمتص الرطوبة ويمكن إعادة استخدامها.توفر ضمادة ضغط الوذمة اللمفية ضغطًا ومقاومة عالية للتمدد لزيادة العائد الوريدي والليمفاوي مع الحفاظ على الراحة على البشرة الحساسة.
  • جوي كراون أو العلامات التجارية الخاصة بالعملاء

  • JC04021

توافر الحالة:
الكمية:

ضمادة ضغط قصيرة قابلة للتمدد


بصفتنا صانع ومورد صيني محترف لضمادات الضغط قصيرة الامتداد للوذمة اللمفية ، توفر لفائف ضغط جوي كراون المقاومة النشطة اللازمة ، جنبًا إلى جنب مع العضلات الأساسية ، لتحفيز الدم والأوعية الليمفاوية داخل الأنسجة ، مما يساعدهم على إزالة السوائل الخلالية الزائدة .تعد هذه الضمادات الضاغطة القصيرة حلاً اقتصاديًا لمشاكل الوذمة اللمفية والتورم والوذمة الوريدية والتورم اللاحق للصدمة.


كيف تعمل ضمادات الضغط القصيرة الممتدة؟

توفر ضمادات الضغط القصيرة المصنوعة من ألياف قطنية متشابكة ضغط عمل مرتفعًا (أثناء الحركة) وضغطًا منخفضًا للراحة (أثناء عدم نشاطك).نظرًا لأن ضمادات الضغط القصيرة المطاطة توفر ضغطًا وتمددًا في نفس الوقت ، فإنها يمكن أن تساعد في تحريك السائل اللمفاوي خارج أحد الأطراف.


كيفية تطبيق ضمادات الضغط القصيرة؟

عادةً ما تكون ضمادات الضغط القصيرة الممتدة هي الطبقة الخارجية لنظام ضمادات الوذمة الليمفاوية متعدد الطبقات ، والتي يمكن أن تشمل: الشاش ، والجوارب ، والرغوة أو الحشو.يجب على معالج أو طبيب الوذمة اللمفية تطبيق الضمادة القصيرة المطاطة للتأكد من استخدام الأسلوب والضغط الصحيحين ، مع المقدار الصحيح من التمدد والتداخل في الضمادات.

ضمادة الوذمة اللمفية


على: 
تحت: 
ترك رسالة
استشارة مجانية

لدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الإمدادات الطبية. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الطبية من الدرجة الأولى والفئة الثانية للعملاء في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأفريقيا وأسواق الشرق الأوسط وأسواق جنوب شرق آسيا.

روابط سريعة

اتصل بنا

  المكتب: RM.1105 رقم 55-56
 لين 21 ، طريق بوسان ، منطقة 
بودونغ الجديدة ، شنغهاي 200125 ،
 جمهورية الصين الشعبية.
  المصنع: مدينة ديابو ، مدينة تايزو ، جيانغسو ، ب. ر. الصين.
  الهاتف: 58751019-21-86+
  WhatsApp:+86 13818337572
  البريد :sales@joycrown.com
  البري :office@joycrown.com
  الفاكس رقم 50907607-21-86+

  تابعنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 شركة شنغهاي جوي كراون صناعة ، المحدودة.قبل Leadong خريطة sitemap