 86-138-18337572+    sales@joycrown.com

الكلمات الرئيسية الساخنة: شاش ، ضمادة ، منتج PPE
مسكن » منتجات » ضمادات الجروح بالجملة » ضمادة غير لاصقة لتقرحات الفراش

فئة المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

ضمادة غير لاصقة لتقرحات الفراش

شاش ضمادة غير عصا لقروح السرير ، يعرف أيضًا ضمادة لاصقة مرنة ، أو ضمادة EAB ، ضمادة لاصق ثقيلة. وهي مصنوعة من مادة شاش القطن النقي (مادة EAB) والغراء. إنه مجاني من اللاتكس. يعد شاش ضمادة EAB Non Stick ضمادة ثقيلة يمكن استخدامها في التسجيل الرياضي ، وتسجيل الكاحل ، وتسجيل الركبة ، وتسجيل اليد ، وتسجيل الرسغ. يتم استخدامه بشكل متكرر من قبل الرياضة في الوقاية من الكاحلين وعلاجهم. تضمن الجودة العالية لشاش الضمادة لقروح السرير أنها تتفوق بسلاسة وتتوافق مع الجسم بسهولة. نظرًا لأن ضمادة غير عصا لقروح السرير لها كمية صغيرة من العطاء بسبب طبيعتها المرنة ، فإنها توفر دعمًا رائعًا للالتواءات المشتركة ولكنها مريحة للغاية. أنتجت شركة Shanghai Joy Crown Industry Co. ، Ltd. وتصدير شاش الضمادة غير العصي إلى أوروبا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، إفريقيا لأكثر من 15 عامًا. اللون متاح باللون الأبيض والبشرة. MOQ من هذا الشاش غير العصي لقروح السرير هو 2000 لفائف. لا تتردد في الاتصال بـ Shanghai Joy Crown ، واطلب الاقتباس والعينات المجانية.
  • تاج الفرح أو العلامات التجارية المخصصة

  • JC04001

توافر الحالة:
الكمية:

شاش ضمادة غير عصا لقروح السرير ، تعرف أيضًا على أن الضمادات اللاصقة المرنة تلتزم بشكل آمن بالجلد أو يمكن استخدامها فوق UnderWrap قبل الشريط. بفضل جودته العالية ، فإن الشاش غير الضمادة لقروح السرير ينطلق بسلاسة ويتوافق مع جزء الجسم الذي يتم تسجيله. وهذا يجعل ضمادة لاصق مرنة مثالية لإنهاء وظائف الشريط لحماية الكاحلين والركبتين والمعصمين ، وكذلك تقديم دعم ممتاز للالتواءات المشتركة والإصابات الرياضية. الخصائص المرنة قليلاً للنسيج تعني أنها \"تعطي\" قليلاً أثناء النشاط ، مما يجعله مريحًا للغاية.

شاش ضمادة غير عصا لقروح السرير

على: 
تحت: 
ترك رسالة
استشارة مجانية

لدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الإمدادات الطبية. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الطبية من الدرجة الأولى والفئة الثانية للعملاء في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأفريقيا وأسواق الشرق الأوسط وأسواق جنوب شرق آسيا.

روابط سريعة

اتصل بنا

  المكتب: RM.1105 رقم 55-56
 لين 21 ، طريق بوسان ، منطقة 
بودونغ الجديدة ، شنغهاي 200125 ،
 جمهورية الصين الشعبية.
  المصنع: مدينة ديابو ، مدينة تايزو ، جيانغسو ، ب. ر. الصين.
  الهاتف: 58751019-21-86+
  WhatsApp:+86 13818337572
  البريد :sales@joycrown.com
  البري :office@joycrown.com
  الفاكس رقم 50907607-21-86+

  تابعنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 شركة شنغهاي جوي كراون صناعة ، المحدودة.قبل Leadong خريطة sitemap