 86-138-18337572+    sales@joycrown.com

الكلمات الرئيسية الساخنة: شاش ، ضمادة ، منتج PPE
مسكن » منتجات » علم الحركة تسجيل

فئة المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

علم الحركة تسجيل

شريط علم الحركة هو أداة علاجية تستخدم شريطًا علاجيًا رقيقًا ومطاطيًا مصنوعًا من القطن ويمكن أن يستفيد من مجموعة متنوعة من الإصابات والحالات الالتهابية.يكاد يكون مطابقًا لجلد الإنسان من حيث السماكة والمرونة ، مما يسمح له بالارتداء دون تقييد أو تقييد أو تقييد الحركة.يستخدم شريط Kinesio للوقاية من الإصابات وعلاجها.أصبح شريط Kinesiology Taping شائعًا بشكل متزايد في عالم الرياضة ولكن أيضًا مع الأنشطة اليومية.يستخدم المزيد والمزيد من الرياضيين المحترفين تسجيل علم الحركة لتحسين أدائهم الرياضي.
  • جوي كراون أو العلامات التجارية الخاصة بالعملاء

  • JC05018

توافر الحالة:
الكمية:

علم الحركة تسجيل


ما هو شريط Joy Crown Kinesiology Taping؟

شريط Joy Crown Kinesiology هو شريط قطني مرن مع لاصق أكريليك يُزعم أنه يخفف الألم والعجز الناجمين عن الإصابات الرياضية ومجموعة متنوعة من الاضطرابات الجسدية الأخرى.تحتوي أشرطة Kinesio الخاصة بنا على قطن 100٪ وألياف مرنة أو يمكن أن تكون مزيجًا من البوليستر والقطن مع ألياف مرنة.


كيف يعمل شريط Joy Crown Kinesiology؟

تعتمد طريقة شريط Joy Crown kinesiology ، الشركة المصنعة والموردة لشريط علم الحركة الصيني ، على علم الحفاظ على دعم الجسم مع السماح للدم وسوائل الجسم الأخرى بالتحرك بحرية عبر العضلات المصابة وحولها.يعمل شريط علم الحركة على تثبيت المنطقة المصابة عن طريق الالتصاق برفق بالجلد والضغط على الأنسجة التي يلتف حولها الشريط.

يسمح هذا الشريط للنسيج الضام المحيط بالعضلة أو الوتر المصاب بالتحرك جنبًا إلى جنب مع الجسم.يسمح بلطف بالتدفق الحر للدم والسائل اللمفاوي لتطهير وشفاء الالتهاب دون استخدام الأدوية أو الجراحة.

يساعد هذا الشريط الخاص على تحسين الدورة الدموية ، ودعم العضلات ، والسماح للإصابة الداخلية بالشفاء ، والمساعدة في منع المزيد من إصابة العضلات مع السماح بالحركة.


ما هي فوائد شريط Joy Crown Kinesiology؟

1.      تسهيل الحس العميق

2.      تثبيط الألم

3.      تحسين الشفاء

4.      قلة التعب العضلي

5.      تسهيل العضلات

6.      انخفاض الوذمة وتحسين التصريف اللمفاوي وتدفق الدم

7.      دعم العضلات

يمكن تعزيز قوة عضلاتك بشريط حركي عن طريق المساعدة الجسدية وردود الفعل اللمسية عبر الجلد.قد تساعد هذه الظاهرة كلا من الرياضيين القادرين جسديًا على تحسين أدائهم ونقص التوتر (مثل الأطفال) مع توتر عضلي منخفض

8.      تقليل التورم

يوفر الشريط Joy Crown Kinesio شدًا سلبيًا لبشرتك من خلال خصائصه المرنة.يسمح تأثير الفراغ هذا لأنظمة التصريف اللمفاوي والوريدي والأنسجة المتورمة / المكدومة بالتجفيف بشكل أسرع من عدم وجود شريط الحركة.


إلى متى ستستمر Joy Crown Kinesiology Taping؟

عادة ما يستمر شريط Joy Crown Kinesiology Taping بضعة أيام.يوصى بإزالة الشريط اللاصق بعد 5 أيام.يعتمد طول الوقت الذي يستمر فيه الشريط على مكان تطبيقه.على سبيل المثال ، عادةً ما يستمر لصق الظهر لفترة أطول من لصق مفصل الرسغ أو الركبة.كما أنها مقاومة للماء ويمكن ارتداؤها أثناء الاستحمام أو السباحة أو الانخراط في أنشطتك الرياضية.


شريط علم الحركة


على: 
تحت: 
ترك رسالة
استشارة مجانية

لدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الإمدادات الطبية. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الطبية من الدرجة الأولى والفئة الثانية للعملاء في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأفريقيا وأسواق الشرق الأوسط وأسواق جنوب شرق آسيا.

روابط سريعة

اتصل بنا

  المكتب: RM.1105 رقم 55-56
 لين 21 ، طريق بوسان ، منطقة 
بودونغ الجديدة ، شنغهاي 200125 ،
 جمهورية الصين الشعبية.
  المصنع: مدينة ديابو ، مدينة تايزو ، جيانغسو ، ب. ر. الصين.
  الهاتف: 58751019-21-86+
  WhatsApp:+86 13818337572
  البريد :sales@joycrown.com
  البري :office@joycrown.com
  الفاكس رقم 50907607-21-86+

  تابعنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 شركة شنغهاي جوي كراون صناعة ، المحدودة.قبل Leadong خريطة sitemap