 86-138-18337572+    sales@joycrown.com

الكلمات الرئيسية الساخنة: شاش ، ضمادة ، منتج PPE
مسكن » منتجات » مجموعات الإسعافات الأولية التكتيكية

فئة المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

مجموعات الإسعافات الأولية التكتيكية

طقم الإسعافات الأولية التكتيكية مضغوط ومحمول ومصمم ليتم إرفاقه بحامل اللوحة المتوافق مع MOLLE أو حقيبة البندقية أو حقيبة الظهر.عند تحميله بمجموعة إعادة التعبئة ، سيحتوي IFAK هذا على الأدوات اللازمة لعلاج الجروح التي تهدد الحياة مثل الطلقات النارية أو جروح السكين / الطعنات أو إصابات النزيف الخطيرة الأخرى - بما في ذلك النزيف الشرياني).
تم تصميم مجموعاتنا الطبية التكتيكية و IFAKs من أجل (وبواسطة) فرق الطوارئ الطبية ، وأطباء القتال ، والأطباء التكتيكيين ، والمتخصصين في إنفاذ القانون وضباط الدوريات الفردية.
  • جوي كراون أو العلامات التجارية الخاصة بالعملاء

  • JC10013

توافر الحالة:
الكمية:

مجموعات الإسعافات الأولية التكتيكية


تم تطوير أطقم الإسعافات الأولية التكتيكية من Joy Crown مع التركيز على إيقاف النزيف ، والاكتناز ، والوصول السريع ، والتنوع.يمكن ارتداء العديد من مجموعات الصدمات كمنصات للساق ، مثل IFAKs المتصلة بالأحزمة أو السترات الهجومية أو الدروع الواقية للبدن.المكونات الحاسمة التي يتم تضمينها عادةً في مجموعات الصدمات هي عاصبات ، وأختام الصدر ، وشاش القتال ، وضمادات الضغط ، ومقصات EMT ، وقفازات النتريل ، وضمادات الطوارئ ، والضمادات الثلاثية ، وبطانية الطوارئ ، ومخلفات الإنقاذ.لكن كل حالة أزمة تتطلب استجابة مختلفة - من السيطرة على النزيف إلى إدارة مجرى الهواء ، وتتطلب مجموعة محددة من إمدادات الصدمات.يمكن تخصيص معظم الحقيبة التكتيكية العسكرية IFAK لمواصفات ومتطلبات مختلفة للوكالة أو المشغل.


مجموعات الإسعافات الأولية التكتيكية الرئيسية وصف مجموعات


شاش مضغوط

محكم الغلق بالتفريغ لتوفير أكبر قدر من الضمادة المعقمة والشاش في أصغر عبوة ممكنة.قطع بسهولة ليناسب مع ضمادة شفافة من الفولاذ المقاوم للصدأ.


ضمادة اسرائيلية

تدمج ضمادة الطوارئ العديد من معدات المعالجة في وحدة واحدة وتوفر في جهاز واحد.تم تصميم هذه الضمادة الإسرائيلية مع وضع المستخدم النهائي في الاعتبار ؛من أجل الإسعافات الأولية المتدرب ومقدم الرعاية العادي.


بطانية الطوارئ

توفر بطانية الرقائق حماية مدمجة في حالات الطوارئ في جميع ظروف الطقس.إنه مصنوع من مادة مايلر العازلة المتينة ويحافظ على / يعكس 90 ٪ من حرارة الجسم.بطانية الطوارئ مقاومة للماء والعوامل الجوية.يمكن استخدام بطانية الطوارئ الفويل كمأوى للطوارئ.رائع أيضًا للتخييم والمشي لمسافات طويلة والبقاء على قيد الحياة في الهواء الطلق.


قفازات النتريل (زوج 1x)

قفازات النتريل الزرقاء مصنوعة من مادة النتريل بنسبة 100٪ (بدون اللاتكس).يشتمل تصميم قفاز النتريل على أطراف أصابع منسوجة للمساعدة في المهارات الحركية الدقيقة ، وأساور مزينة بالخرز للارتداء السريع والسهل ونخيل سميك للمتانة والموثوقية.زوج القفازات ملفوف / مطوي وملفوف بورق 'حلقة منديل ' تجعل شكل القفازات أفضل لبعض تكوينات الطقم.


فتحة ختم الصدر

ضمادة لاصقة مُغلقة مصممة لعلاج كل من إصابات الدخول / الخروج أو إصابات الاختراق المتعددة.


عاصبة تطبيق القتال (CAT)

تم تصميم Joy Crown Tourniquet لضغط الطرف لتقييد تدفق الدم ، وهو جهاز مهم لإنقاذ الحياة في كل من المواقف التكتيكية وغير التكتيكية.تنطبق على الذراعين والفخذين وما إلى ذلك ؛يمكن أن يكون الملاءمة العالمية المرنة إسعافات أولية أساسية ضرورية لك أو لأي شخص آخر.

مجموعات الإسعافات الأولية التكتيكية


على: 
تحت: 
ترك رسالة
استشارة مجانية

لدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الإمدادات الطبية. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الطبية من الدرجة الأولى والفئة الثانية للعملاء في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأفريقيا وأسواق الشرق الأوسط وأسواق جنوب شرق آسيا.

روابط سريعة

اتصل بنا

  المكتب: RM.1105 رقم 55-56
 لين 21 ، طريق بوسان ، منطقة 
بودونغ الجديدة ، شنغهاي 200125 ،
 جمهورية الصين الشعبية.
  المصنع: مدينة ديابو ، مدينة تايزو ، جيانغسو ، ب. ر. الصين.
  الهاتف: 58751019-21-86+
  WhatsApp:+86 13818337572
  البريد :sales@joycrown.com
  البري :office@joycrown.com
  الفاكس رقم 50907607-21-86+

  تابعنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 شركة شنغهاي جوي كراون صناعة ، المحدودة.قبل Leadong خريطة sitemap