 86-138-18337572+    sales@joycrown.com

الكلمات الرئيسية الساخنة: شاش ، ضمادة ، منتج PPE
مسكن » منتجات » وسادات تحضير الكحول 30 مم × 65 مم

فئة المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

وسادات تحضير الكحول 30 مم × 65 مم

تعتبر وسادات تحضير الكحول مثالية للاستخدام كحل إسعافات أولية عام وللتطهير الموضعي قبل الحقن أو بزل الوريد ، وهي مصنوعة من ضمادات غير منسوجة مكونة من طبقتين مشبعة بنسبة 70٪ من كحول الأيزوبروبيل أو إما كحول إيثيلي ، مما يسمح للوسادات الإعدادية بالعمل ابق رطبًا للاستخدام المتنوع والفوري والفعال.يتم وضع مناديل الكحول الملفوفة بشكل فردي في أكياس من رقائق معدنية للحفاظ على العقم ، مما يجعلها خيارًا رائعًا للمستخدمين الذين يحتاجون إلى الحقن أثناء التنقل.

تستخدم ضمادات تحضير الكحول في كل من تطهير وتطهير مواقع الحقن والمواقع الجراحية والجروح ، ويمكن أيضًا استخدامها لتخفيف الآلام من الجروح الطفيفة.تم العثور على مسحات الكحول على نطاق واسع في المستشفيات والعيادات والصيدليات وأدوات الإسعافات الأولية.
  • جوي كراون أو العلامات التجارية الخاصة بالعملاء

  • JC03009

توافر الحالة:
الكمية:

وسادات تحضير الكحول 30 مم × 65 مم


تعتبر وسادات تحضير الكحول من Joy Crown مقاس 30 مم × 65 مم هي المناديل المبللة بالكحول ذات الحجم الرئيسي في السوق ، وهي ملفوفة في عبوات فردية محكمة الغلق ، و 100 قطعة أو 200 قطعة في صناديق OEM أو ODM الصلبة.محتوى الكحول في ضمادات الكحول لدينا حقيقي ، والسائل كافٍ ، ومنطقة التنظيف قوية ، والتنظيف قوي.تتوفر طلبات البيع بالجملة والعادية على أساس الحاوية الكاملة للوسائد Joy Crown Alcohol Prep Pads للتنظيف.إذا كنت مهتمًا بالمناديل المبللة المطهرة ، فلا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.


كيف يقتل الكحول البكتيريا؟

يتم نقع معظم ضمادات تحضير الكحول إما في كحول الإيثيل أو كحول الأيزوبروبيل ، وكلاهما مضاد قوي للبكتيريا.تعتبر كمية الكحول الموجودة في منتج مضاد للجراثيم مهمة لأن الخلائط التي تحتوي على كمية كبيرة جدًا أو قليلة جدًا من الكحول يمكن أن تمنعها من أن تكون فعالة.تحتوي ضمادات الكحول الإعدادية من Joy Crown على حوالي 70٪ كحول و 30٪ ماء ، وهو أفضل مزيج لقتل الجراثيم.يذوب الكحول بسرعة من بشرتك ولا يترك أي شيء خلفه ، ولكنه قد يكون مزعجًا جدًا للبشرة المكسورة أو المصابة ، لذا يجب توخي الحذر عند تنظيف المناطق الحساسة.

مسحة كحول

على: 
تحت: 
ترك رسالة
استشارة مجانية

لدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الإمدادات الطبية. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الطبية من الدرجة الأولى والفئة الثانية للعملاء في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأفريقيا وأسواق الشرق الأوسط وأسواق جنوب شرق آسيا.

روابط سريعة

اتصل بنا

  المكتب: RM.1105 رقم 55-56
 لين 21 ، طريق بوسان ، منطقة 
بودونغ الجديدة ، شنغهاي 200125 ،
 جمهورية الصين الشعبية.
  المصنع: مدينة ديابو ، مدينة تايزو ، جيانغسو ، ب. ر. الصين.
  الهاتف: 58751019-21-86+
  WhatsApp:+86 13818337572
  البريد :sales@joycrown.com
  البري :office@joycrown.com
  الفاكس رقم 50907607-21-86+

  تابعنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 شركة شنغهاي جوي كراون صناعة ، المحدودة.قبل Leadong خريطة sitemap