 86-138-18337572+    sales@joycrown.com

الكلمات الرئيسية الساخنة: شاش ، ضمادة ، منتج PPE
مسكن » منتجات » كتف شريطي KT

فئة المنتج

loading

حصة ل:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
sharethis sharing button

كتف شريطي KT

KT Tape لدعم الكتف ، Kinesio Taping هو نهج سريع وفعال في تقديم الدعم لمنطقة الكتف ويمكن أن يساعد في تقليل الالتهاب وتخفيف الألم.يتم تطبيق كتف شريط KT حول حدود منطقة الكتف ، أو مباشرة فوق المفاصل أو الأوتار أو العضلات المصابة ، وسوف تعيد الكتفين إلى وضعها الطبيعي ، وتزيل الضغط عن عضلات الظهر العلوية ، وتطيل العضلات في الداخل. الصدر.يتميز شريط علم الحركة بخصائص مطاطية ومرنة أحادية الاتجاه ، مماثلة لجلد الإنسان ، مما يسمح بارتداءه بشكل مريح لعدة أيام.
  • جوي كراون أو العلامات التجارية الخاصة بالعملاء

  • JC05018

توافر الحالة:
الكمية:

كتف شريطي KT


ألم الكتف هو شكوى عضلية هيكلية شائعة.هناك العديد من الأسباب المختلفة لألم الكتف والتي تشمل التهاب المفاصل ، والاصطدام ، وتوازن العضلات غير السليم ، والوضعية السيئة ، وإصابات الكفة المدورة ، والتهاب الجراب.يستخدم الشريط Joy Crown KT بشكل أساسي لتوفير الاستقرار والدعم والمحاذاة الهيكلية لدعم الكتف.من خلال توفير الاستقرار والدعم والمحاذاة المحايدة ، يُعتقد أن كتف Joy Crown KT Tape تحسن الألم وتسريع الشفاء.تُستخدم أشرطة كينيسيو هذه على نطاق واسع من قبل الرياضيين المحترفين وعشاق الرياضة.


كيفية استخدام شريط Joy Crown KT لدعم الكتف؟

1.    قم بالقياس من الحدبة الدالية إلى الأخرم واقطع شريطين من شريط Joy Crown KT.قم بقياس شريط Kinesio طويلًا قليلاً للسماح بتمدد العضلات.قم بإعداد Y STRIP عن طريق قطع شريط واحد من K - Tape إلى نصفين بالطول ، مع ترك علامة تبويب صغيرة في أحد طرفيه.

2.    قم بلصق علامة التبويب هذه على الحدبة الدالية بنسبة 0٪ امتداد.اجلب ذراعك خلف ظهرك ، واضعًا الكتف في التقريب الأفقي والدوران الإنسي.ضع الذيل الأمامي للشريط Y على طول العضلة الدالية الأمامية ، منتهيًا عند الكتف.

3.    حرك الذراع إلى امتداد كامل عبر الجزء الأمامي من جسمك ، مع دعم الذراع الأخرى إذا لزم الأمر.ضع الذيل الخلفي للشريط Y على طول العضلة الدالية الخلفية ، منتهيًا عند الكتف وخلق شكل دمعة.

4.    قم بقياس وقطع شريط آخر من الشريط اللاصق من أسفل كتفك وإمالة رأسك نحو الكتف المقابل.ضع قاعدة الشريط الثاني لأسفل بنسبة 0٪ مط (يفضل أن يكون على الجلد لالتصاق أكبر) أسفل الدالية.قم بلصق باقي شريط علم الحركة لأسفل بامتداد 0٪ ؛فوق الذراع وعبر الكتف.انتظر 30 دقيقة قبل التمرين للسماح بضبط وقت الشريط.


إذا كنت تريد معرفة المزيد عن شريط KT Tape الصيني لدعم الكتف ، فيُرجى الاتصال بنا ونحن على استعداد لتقديم شريط علم الحركة الخاص بنا لك بالتفصيل.

شريط KT


على: 
تحت: 
ترك رسالة
استشارة مجانية

لدينا أكثر من 10 سنوات من الخبرة في الإمدادات الطبية. نحن نقدم مجموعة متنوعة من المنتجات الطبية من الدرجة الأولى والفئة الثانية للعملاء في أوروبا وأمريكا الشمالية والجنوبية وأفريقيا وأسواق الشرق الأوسط وأسواق جنوب شرق آسيا.

روابط سريعة

اتصل بنا

  المكتب: RM.1105 رقم 55-56
 لين 21 ، طريق بوسان ، منطقة 
بودونغ الجديدة ، شنغهاي 200125 ،
 جمهورية الصين الشعبية.
  المصنع: مدينة ديابو ، مدينة تايزو ، جيانغسو ، ب. ر. الصين.
  الهاتف: 58751019-21-86+
  WhatsApp:+86 13818337572
  البريد :sales@joycrown.com
  البري :office@joycrown.com
  الفاكس رقم 50907607-21-86+

  تابعنا

حقوق الطبع والنشر © 2021 شركة شنغهاي جوي كراون صناعة ، المحدودة.قبل Leadong خريطة sitemap